اميره بيتي
اميره بيتي
خليته يقول انه الله يجعلني كان سويت شي يجعلني اجي القى عندك واحد وعلى سريري طبعا انا قلت اذا دعا ذي الدعوه بعرف انه صادق
سبحان الله تطلبين منه يدعي عليك انك تزني اسلوبك غلط اعوذبالله من الحرام لكن خذيها قاعده من دق باب الناس اندق بابه وزوجك راح يقلب عليك اذا ستمريتي بشكك فيه ترى بيطفش بيخونك عيني عينك طنشيه واثقلي ومرري تصرفاته كل الرجال عيونهم زايغه الله من رحم ربي
أم سعود 2013
أم سعود 2013
الله يعينك
Dr.lamya
Dr.lamya
عزيزتي .... نصيحة لك

انسي اللي صار كله ...وتذكري ان زوجك انسان والانسان يخطى وخير الخطائين التوابين ...وزوجك واضح انه تاب فاغفري لك وتذكري ان الله جل جلاله غفور رحيم كيف فينا احنا البشر ..ليش مانغفر وننسى ..وربي خلقنا فينا هذي الصفات لكن احنا نتحكم فيها

بعطيك مثال .....
لو طفل او رجل كان يكذب او يسرق واكتشفته امه عدة مرات ثم تاب توبه صادقه ولكن امه بقت ما تصدقه ولا تأمنه ودائما تشكك فيه
تربويا تتوقعين الشخص هذا ماراح يرجع للي سواه وبالعكس ممكن يكون بزيادة لانه جرب التوبه وما لقى احد يعينه عليها

الرجال يا اختي في هذا الوقت يمرون بفتن عظييييييييييمه ....تذكري ان الاعلانات الاباحيه تجيك غصب في المواقع مثل الفيسبوك تويتر ويوتيوب خصوصا اذا كان اليوزر رجل لان هذي مؤامره لتضليل شباب المسلمين
احيانا تفتحي يوتيوب على القران او على شيخ وعلى الجنب تطلع لك وحده عريانه
فشوفي كيف الفتنه
يعني اللي اقصده ان زوجك ممكن يكون طيب وفعلا رجل مخلص ولكن صدقيني ان الفتن في هذا الوقت عظييييمه وراح يوصل الزمان لاعظم منها
وصديقني ما اقول هذا الكلام دفاعا عن الرجال الخونه بالعكس انا دائما ضد الرجل اللي يخون المراه في ردودي وضد ان المراه تصبر عليه بس مع الرجال اللي يخونها وهو معيشها المر والظنك

وزوجك لو ما تاب وحلف لك كان ما قلت لك عطيه فرصه ثانيه

بس مو تعطينه فرصه ثانيه وانتي تفتشي وراه دايما وما تصدقيه بكلامه

بالعكس سوي تفسك انك صدقتي انه ما فتح المواقع وانه كان يمزح وماكان جاد مع خويه وانه المواقع هذي انفتحت بالغلط مثلا

هذي الاشياء صدقيها في نفسك كمان عشان ترتاحي

والله اذا فعلا بغيتي تحمينه كل ما يطلع استودعيه الله وادعي ربك في صلاتك وبعدها ثقي بربك اللي حمى نبيه يوسف من كيد امراة العزيز , انتي خلي ثقتك بالله وتوكلي عليه عشان بعدين ممكن تجيه حاله يمل ويفتح هذي المواقع قدامك ويقولك اللي تبين تسوينه سويه

فانا اقولك اغفري له وسامحيه وانسي هذي الصفحه واقطعيها من حياتك وعيشي حياتك بسعاده وحب مثل زمان
لا تتعلقي فيه بزيادة وتفتشي وراه بعدين يمل منك
ولا تهمليه وتطنشيه ويدور احد غيرك

خليك وسط معاه وخليك شخصيه لها كرامتها ولها احترامها وتقديرها واعطيه احترامه وكرامته ونقديره فالمقابل
قربيه للدين وحبيبيه في المشايخ واذا جلستوا سوا انتي واياه تفرجوا على برامج دينيه بالتي في
مثل برنامج نبيل العوضي اسمه مشاهد جدا جدا رااائع ويعطي الشخص عبر وقصص تزيد ايمانه ان شاء الله
غير انه طريقة الشيخ مع اولادة وزوجته ومعاملته لهم جدا رائعه وتقدري تشوفي مقابلاته الشخصيه في اليوتيوب
وكثيره البرامج المفيده ولكن هذا ابرزها

وفيه طريقه للتخلص من الشك وهي انك كل ما تجيك فكره سلبيه اقطعيها بـ"أستغفر الله العلي العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
ورددي الين ما تروح الفكره

واذا صليتي اقرأي دائما ((واتبعوا ما تتلو الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر وما أنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة فلا تكفر فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم ولقد علموا لمن اشتراه ما له في الآخرة من خلاق ولبئس ما شروا به أنفسهم لو كانوا يعلمون))

احفظيها وردديها

لان الشياطين هي اللي تجيب لك هذي الافكار لان اكره ماتشوف الشياطين هي زوجين يحبون بعض فانتي لاتتمادي بالتفكير بوسوستهم واستعيذي منهم

وتذكري ان كثير ناس كانوا حقين مخدرات وبنات ولكن بقدره الله صاروا احسن الناس كيف عاد بزوجك اللي اصلا يحبك ويراعي شعورك وفيه اخلاق قليل ما نلاقيها برجال هذا الوقت
ماتقدري تعطيه فرصه انه يتوب بدون ما تذكريه بالسيره والصفحه السودا هذي اللي بحياته

حبيبتي والله اتمنى تعيشي حياتك في سعادة وما تجعلي وسوسه الشيطان تخرب بيتك وتخرب زوجك وتخليه يروح للحرام من كثر ما تذكريه فيه

انسي وافتحي صفحه جديده كلها حب واحترام وتقدير بينكم
واقترح اذا زوجك مقتدر ماديا انكم تغيروا جو باي طريقه سواءا سفر او تسكنوا في اوتيل حلو في نفس المدينه او تطلعوا مطعم رايق وترجعوا الايام الحلوه

وبقولك شي ...
مافي بيت مايمر بمشاكل من هذا النوع لكن الزوجين اللي يتجاوزا هذي المشاكل هم اللي يعيشوا في سعاده
انا عشت مع زوج شكاك (بس بدون سبب يعني شك مرضي) مليت وطقت كبدي وعجزت اتحمل واحد كل دقيقه يشكك فيني وفي اخلاقي وتصرفاتي ومليت من كثر مايفسر كل حركه اسويها بعفويه بطريقه سلبيه
ما تتخلي قد ايش العيشه كانت جحيم ولا تتحمل لدرجه اني تركته مع انه يحبني ولم اتطلق لكن ما قدرت اكمل حياتي معاه وانا 24 ساعه في مشاكل وضرب وتفتيش لكل شي وتشكيك لكل حركاتي وتصرفاتي لدرجه انه حبسني بالبيت لما بغى يرتاح

فانا عفته وعفت العيشه معاه وكرهته جدا (مع اني كنت احبه وقصتي نفس قصتك بالبدايه تقريبا )

لدرجه اني حتى لما حملت شك اني حملت من غيره وحتى لما ولدت وطلعت بنته تشبه له مررررره يعني شبه مو طبيعي كرهها ومره من المرات رمها بالشارع
وانقلب شكه لمرض مزمن لانه تمادى في الشك وما اعطى نفسه فرصه للعلاج من البدايه والحين مسكين حالته حاله لادراسه ولا شغل ولا شي يجلس قدام بيت اهلي ويراقب صار له سنتين ومو راضي يطلقني ولا شي

تخيلي يا اختي توصلين لهذي المرحله بسم الله عليك

انتبهي لنفسك ولا تتمادي بالشك ترا والله يقلب مرض وصعب بعدين تتخلصي منه وممكن انك ماتحسي انك مريضه وتحسي نفسك طبيعيه جدا
زوجي ترك دراسته وحياته كلها وسخر نفسه لمراقبتي مع انه يدري انه خسرني خلاص
غير انه سبب لي ولبنته مشاكل نفسيه وجسديه وما ارتحنا الا لما تركناه

لاتوصلي نفسك لذي المرحله وحافظي على زوجك وأتمنيه وصدقينه ولا تسألي اسئله تجيب لك المشاكل

الله يوفقك ويسخر زوجك لك يارب ويحفظك من الشك والوسوسه
Dr.lamya
Dr.lamya
وفيه عندي ملاحظه مهمه
مو معناة انك ما تشكي فيه انك تسمحي له يسافر ويطلع للاستراحات ويتركك

مو هذا قصدي بانك تأتمنيه لا

اقصد يعني الجوال الدوام وطلعاته المعتاده مثل السوبر ماركت او وير ايفر

اما السفر والاسواق والاستراحات حقت الشباب التعبانين وغيرها فهي ماتجيب الا المشاكل والفتن والبلاوي يبعد عنها احسن له او ياخذك معاه اذا سافر ..

كذا كان قصدي
صايمه متفائله
صايمه متفائله
الحياة مع الرجل الشكاك جحييييييم