فلاحة اصلية
فلاحة اصلية
هلا ومئة غلا بيك انت يا أختي  ماني عارفه قد ايش اشكرك لكن جزاااااك الله الف خير على تعاونك معايه وربي يحفظك ويحميك ويحفظلك ويجمعك بكل غالي عليك وعزيز في الدنيا  وفي الفردوس الاعلى من الجنه بالنسبه للتخصص تقريبا في الهندسه الاداريه وبرضو حابه أسال كيف أقدر اتعلم اللغه الاسبانيه قصدي  هل فيه معاهد كثيره واقدر اسجل فيها وانقل من معهد لآخر بسهوله  لانه راح يرتبط بالقرب من السكن  وأيضا الحضانات ايش  كيف وضعها في مدريد  متأسفه جدا على الاطاله وربي يكتب لك بكل حرف رديتي فيه علي في موازين حسناتك
هلا ومئة غلا بيك انت يا أختي  ماني عارفه قد ايش اشكرك لكن جزاااااك الله الف خير على تعاونك...
أختي ام امل
لا شكر على واجب وبكفي دعواتك الحلوةالي بتشرح الصدر ربنا يجعل لك منها نصيب
بالنسبة للغة فيه معاهد كثير وبالصدفةأنا معلمة اعربي ـ اسباني , بدرس في مراكز اسبانية حسب الكورسات الي بتطلع أغلب الكورسات تدريس عربي للاسبان ولما بطلع طلاب لغة اسبانية بعطي الكورس
في معهدين اتفقت معهم يوفروا فصل خاص بالسيدات المحجباب دون اختلاط لدراسة الاسباني , لكن المشكلة لازم يكون عدد على الاقل اربع طالبات حتى يبدا الكورس , على كل لما تكوني ان شاء الله يكون سكنك قريب على احد المعاهد واذا لا بساعدك بالبحث عن معهد يكون قريب منك ان شاء الله

المسافات هنا بمدريد بعيدة يعني اول وصولك لاسبانيا من اهم الاولويات هو انك تتعلمي على استعمال المواصلات العامة المترو والباص بسهلوا عليك كثير خاصة عندك اطفال وصعب تعتمدي على زوجك في مشاويرك
لكن لا تخافي الحياة مريحة وكل شي مسهل ان شاء الله

هل في نيتكم السكن قرب الجامعة ام قرب المدرسة السعودية ؟
أم أمل..
أم أمل..
مشكوره الله يعطيك العافيه 
أحنا نتمنى يكوون السكن قريب من الاثنين يعني 
أقصد بين الجامعه والمدرسه السعوديه
وربك يسهل الامور
بطلب منك طلب وأنا خجلانه إذاكان عندك واتس تبعثيلي رقمك 
على الخاص عشان يسهل التواصل بيننا 
والله ماني عارفه كيف أشكرك على تعاونك معي وآسفه مجددا 
إن أثقلت عليك 
فلاحة اصلية
فلاحة اصلية
مشكوره الله يعطيك العافيه  أحنا نتمنى يكوون السكن قريب من الاثنين يعني  أقصد بين الجامعه والمدرسه السعوديه وربك يسهل الامور بطلب منك طلب وأنا خجلانه إذاكان عندك واتس تبعثيلي رقمك  على الخاص عشان يسهل التواصل بيننا  والله ماني عارفه كيف أشكرك على تعاونك معي وآسفه مجددا  إن أثقلت عليك 
مشكوره الله يعطيك العافيه  أحنا نتمنى يكوون السكن قريب من الاثنين يعني  أقصد بين الجامعه...
هلا ام امل ولا يهمك ما فيها اي ثقلة اختي
بعثتلك على الخاص ما وصلك ؟
برد ابعثلك اياه ثاني
أم أمل..
أم أمل..
حياك
حاولت اكتر من مره ارسلك خاص لكن مارضي يسملحي
عشان عدد المشاركات 
ورسائلك وصلت الله يجزاك الجنه