المتزوجات القديمات تعالن أبيكن ..

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

أخباركم ؟؟

انا من عرايس شوال الله يتمم على خير

وشايلة هم ** المنطقة الحساسة**

العناية بها والشعر

انا ماسويت ليزر

إذا شلت بالموس بسرعة يطلع الشعر

هل انتم تشيلون بالموس يوم ورا يوم؟؟

او ان الحلاوة أحسن ؟

وكيف العناية بالمنطقة من ناحية النظافة والنعومة والبياض

افيييدوني الله يجزاكم خيير

واعتبروني أختكم الصغيرة

عطوني نصائح بكل شي

لاتبخلون علي

وماراح أنساكم من دعواتي بهالشهر الفضيل :02:

انتظظظظركم:kiss::kiss:
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نفسي اكون ماما
نفسي اكون ماما
طبعا كونك عروس خليك ع الحلاى اول فترة وبعد كذا موس ولاسوي ليزر وارتاحي واما من ناحيه النضافه عندك الملح الخشن مع المويه روعه مرة وعندك بصيدليه انواع واشكال الغسسسسولات النسايئه طبي واختاري وعليك بلفوط اليوميه روعه بلمرة وتغير الملابس الداخليه بليوم ثلاث مرات
ريناس ,
ريناس ,
الله يتمم لك على خيير يا عروسةة

لي سنه و شهرين متزوجة << أنفع أجاوب هع

المهم أنا أحيانا حلاوة و أحيانا موس بصرااحة الحلاوة أنظف و أنعم بس الموس بعد سنّة و ما حثنا عليه الرسول صلى الله عليه و سلم إلا لفايدة خاصة وان الحديث على صيغة أمر حسب ما اذكر

بس الله يعفو عنا يارب خاصة اللي تعودت على الحلاوة تستصعب الموس , بس والله ينظّف مثل الحلاوة بس مشكلته يطلع بسرعه الشعر

من ناحية النظافة استخدمي غسسول طبي نسائي للمنطقة و ابتعدي عن الصوابين العطررية و أي صابوونة مو مخصصه للمنطقة الحساسة

و حافظي على تجفيف المنطقة بعد الحمام و أيام الزواج الأولى وقت الخروج و التمشي ألبسي الفوط اليومية عشان ما يصير لك رطووبة

و مناديل كيرفي بالصباار أتعب و انا اقول رووووووووووعه اعتمديها بعد كل حمام , و حافظي على التهووووية للمنطقة كل يووم

و قسم بالله عن تجربة المووس ما سوّد لي المنطقة ولا غيّر لونها تبارك الرحمن , لأني بعد شيل الشعر ادهن بزيت زيتون كم ساعه و ما استخدمه بإستمرار

و بس هذا اللي جاء في بالي الحين ,
تحفة*
تحفة*
اهم شي التهويه والنظافه يعني الشعر شيليه بحلاوه الموس يخليه شوك
ام الحلوه2013
ام الحلوه2013
بما انك عروس اكيد حلاوه وبعدين سوي ليزر اكره المووووس 
S.2008
S.2008
لاتنسين المسك الابيض من عبدالصمد القرشي هذا خساره ايامي اللي راحت بدونه بعد ماتجففي المنطقه تمسحي الثنايا وتحطي في الفوطه الصحيه اليوميه وحطي كمان شوي فالاباط والمنطقه حطي من ورا وقدام اتعب واقول رووعه لو استخدمتيه زي ماقلت لك لو تلفي الدنيا وتروحي الحمام تخرجي الكلوت زي مالبستيه واحلى من ناحية النظافه تصيري واثقه من نفسك لو حطيتيه قبل ماتنامي في اي وقت يجيك زوجك تكوني متأكده من نظافتك بس مسحيه من برا مو من جوا وفيه غسول خفيف وحلو للاستخدام اليومي كيرفري الوردي والموس عشان مايطلع الشعر مشوك ضروري تستخدمي مرطب اسمه بيبانثين يطلع الشعر ناااعم