اللؤلؤة المبتسمة
الحاااااااااااااااااااااااااال من بعضه يا اختي

تصدقين انا حتى ملابس للعيد ما شريت .. صار لنا كم سنة ع هالحالة .. ما نروح مكان ولا احد يجينا والسبب اهل ابوي حسبي الله عليهم

دائما ادعوا ربي ان الله رزقني وخواتي بالازواج اننا نتجمع عندنا بالبيت ويتغير حالنا ياااااااااااارب ياكريم
ام سدىء
ام سدىء
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ............

ومن العايدين وينعاد علينا وعليكم بصحه وعافيه واجواء زينه ....

بنات وراكم مقفلين على نفسكم وماتعيشون فرحت العيد .......

ترى مخد مانعكم انكم ماتمسكوا الجوال وتعايدوا على صديقاتكم عمانكم خلانك خلاتكم .... محد مانعكم ماتعيدوا على اخوانكم واخواتكم وتجيبولهم ورد .... محد مانعك تلبسي عبايتك وتروحي لجارتك وتعايدي ..........

مو شرط الناس يجونك ولازم يبدون انتي ابدىء ولك الاجر ... ومو شرط تتمشي .... العيد فرحه بالقلب ومقابل وجيه الخير ويكفيكم شويبت والدكم وريح امكم ^^

من العايدين من الفايزين ونبي العيديه ياصاحبة الموضوع ^ــــــــ^
وأفوض أمري إليك
وأفوض أمري إليك
عيدك متل عيدنا

ربنا يرزقنا رزقا حلال طيبا مباركا فيه ويحقق امانينا
الهنوف اختكم
الهنوف اختكم
الحمد الله على الصحه والعافيه وان الله اطال في اعمارنا وصمنا رمضان هاذا اكبر فرحه ثانيا ودي اتكلم عن عيدنا طبعا كنت مواصله وبديت البس عيالي واكشخهم من سته ونص الصباح هههههههه وانا بعد لبست وعلى سبع وربع نزلوا عند عمانهم وانا لحقتهم وسلمت على عمي وعلى البنات والخ وجابوا حلوياتهم وقهوه المهم قعدت ربع ساعه بالكثير واستاذنتهم وطلعت رحت لاهلي اهلي مرررا نوم نوم اخواني ماكنه عيد ولقيت امي وخواتي والحمد الله افطرت عند اميمتي ثمن سوالف انا وخواتي جت 11 الظهر معاد اشوف جبت عيالي واقفلت عليهم في غرفه عند اهلي ونومتهم ونمت لين وحده صليت وتغديت ونوووووووووووووم لين اربع العصر وبعدين جا زوجي سلم على امي وسويت القهوه والخ وراح خمسه العصر رحت اررتب بيت امي لان عندنا عشاء وخلصت على سبع وبخرت امي البيت ورحت لبيتي اتكشخ والبس ورجعت لبيت امي ثمان ونص وجوا اقاربنا (((طبعا النفوس تغيرت )) وحاله صمت تطول شوي واصب اصب اصب لييين ماطق ظهري هههههههه المهم عشيناهم وكلن راح خلصنا على 11 الليل وروحت لبيتي ونمت ططططبعا لين 7 والعيد الثاني اليوم جدا جدا جدا عادي ْْْ