سعنونه2

سعنونه2 @saanonh2

عضوة جديدة

تكفووووووووووون مالي غيركم وش اسوي حدي مصدومه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

قصتي باختصار اريد حل لاني نفسيتي تحت الصفر وجهي احمر من البكاء

اول شي انا عمري 23 واعاني من فرااااااااااااااااااااااااااااااااااغ كبير وماكملت دراستي الجامعيه

تعرفت قبل 8 شهور ع شاب اكبر مني بسنه تعرفت عليه من شات عشقته حبيته وجدت فيه كل الصفات الحلوه

وهو مثل الشي يعشقني ويحبني ولاعمره جرحني بشي

ادري ان هالشي حرام وغلط لاكن صار الي صار

المهم انا صابتني صدمه نفسيه حاولت الانتحار اليوم بسبب كلام قاله لي لأنه طلب صورتي وارسلت له بس

شكلي مو واضح مره وهو يقول خلاص ماتثقين فيني وقال نهايتنا نفترق ويمكن وامي وابوي مانعيني اتزوج منك ومابي اخطبك واقلب اهلك عليك
:44:

المشكله قال يمكن باي لحظه اتركك وهلحين اعتبرك صديقه لي فقط

انا يابنات احبه بجنون اعشقه بموت وربي بموت ماحسيت بالعيد طعم دايم يحسسني بالامان معه الا اليوم كرهت حياتي كل شوي رايحه للمستشفى اخذ مغذي نكدت على امي من كثر ماابكي

يابنات تكفون ادعو ربي يطلع حبه من قلبي اللهم انزع حبه من قلبي
:44:

وووووووووووووووووووووربي ببببببببببببببببببموووووووووووووووووووووت:06:

مافتحت قلبي الا له ويعرف اسراري كلها واعرفه انا اكثر نعرف بعضنا كثير:06:
61
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نوره . .
نوره . .
اللهم لاتجعل في قلبها سواك , اللهم آمين

شوفي حبيبتي أنا بكون صريحة معاك

الحب هذا محرم , واللي رفع سبع سماوات ماراح تتوفقين , كيف تتوفقين وأرحم الراحمين مو معاك ؟؟

هذا يحبك ويموت فيك لكن مايتزوجك

كلهم يقولون كذا , وممكن ببساطة جدا تسمعين انه خاطب ويقول انتي ماراح اتزوجك لأنك أرخصتي نفسك

مايتزوجون إلا العفيفة اللي ماتنشر صورها

حتى لو تزوجك بيتركك يوم بسبب الشك

ان قررتي تبعدين عنه علمينا عشان نعطيك الحلول

حكااية عطر
حكااية عطر
شوفي حبيبتي البنت دايم عاطفيه مو زي الولد

لو شاريك صدق ماطلب صورتك وش يبغى بالصورة وهو حابك

ولا فيه شاب يتزوج بهالطريقه ابددد مهما كانت اخلاقه

وبقلبه متوقع انك تعرفين غيره

راقبي الله واخشيه ولا تجعلين للشيطان مدخل
لؤلؤة أمي
لؤلؤة أمي
وااااااابوي عليش مضيعة وقتك وصحتك في شي يعتبر مجرد سراب اتعبتي نفسك وخليتي أمك تحاتيكي والسبب حب يا بنت الحلال هو شي في هذا الزمن حب قبل الزواج أفيقي من غفلتك شاب ما يخاف ربه يتلاعب في مشاعرك ويترصد لعرضك وجالسه تبكي عشانه يا بنت كوني قوية وخلي ثقتك بالله كبيرة أنتي غالية وربك راح يرزقك بزوج يقدرك ويصونك خلي عنك توافه الآمور وصلي فرضك وطيعي ربك ..............
المنيب قايله
المنيب قايله
اصلن هو ماحبك والله اكيد يعرف غيرك كثير اصلن الشاب لو يحب مستحيلل ياخذ اللي يحبها والله واحد من الشباب قال للشيخ ابو زقم يقول انا حبيت وحده من مكه ولما تنخطب تصيبها انهيار واهلها يرفضون هي ترفض علشانه قاله الشيخ تحبها قال ايوه قال اروح اساعدك تتزوجها قال مستحيل اتزوج وحده مثل هذي انا لو بتزوج باخذ وحده شريفه ماتككلمني ولا تكلم غيري يعني هو لما يقولك اهلي رفض هذا كله خرررررراط اصلن هو مافكر يتزوجك ولا حبك اصلن هو مخليك تسليه فاضي مثل ماانتي فاضيه اصلن انتي غبيه كيف فكرتي ترسلين له صورتك وين عقلك اصلن الفراغ. ماهو عذر انك تكلمين الله يهديك ويهدي جميع المسلمين ويرزقك بالزوج الصالح
مواطنه سعوديه
مواطنه سعوديه
مابني على باطل فهو باطل

العلاقات الالكترونيه تنسيك مبادئك واخلاقك وتكسر شيء اسمه " ثقة اهلك بك "

خليك عقلانيه وجاوبي هل العلاقه تستاهل كل هالخساره ؟
واذا كانت تستاهل وش راح تستفيدين من متابعة هذه العلاقه المحرمه ؟