haert cut
haert cut
الله يعينك
pazuzu
pazuzu
توايلالا كلامها صح ماشالله عليها , وعادي في بنات كتير ماتعرف وينبهها الطبيب ..
----
الله يهديه زوجك ..
معروف اللي يمد يدو مرة حيمدها مرة تانية , وإنتي حامل مارحمك ولا رحم إبنو المريض ..
لاتحاولي تستفزيه بطلباتك ولما تقوميه من النوم قوميه بهداوة .. وإجلسي تكلمي معاه إنو صحة الطفل أهم من كل شي
وإنو مدة اليد محاتصلح أي شي ولو مد يدو عليكي تاني سيبي له البيت ولاترجعي غير لما يعدل سلوكه أو يراجع عند أخصائي نفسي عشان يعرف سبب العصبية والغضب اللي فيه ..
الكرستاله 2
الكرستاله 2
مابغا أكلمو ولا ابغا شي منو ايوه دائماً يوقف معايا وانا متأكدا لو قلتلو حيعطي كم كلمه وهو مايحترم إلا أبوه صراحه قلت أقولو لي اسكت
الكرستاله 2
الكرستاله 2
ماقلت له بس الحليب انا مادري وهو نائم يشرب وينام مادري ان غلط الدكتور كتبله علي بخاخ أنف وللآذن قطره وانا ماني عارفه كيف استخدمها الولد يتحرك ماراي بغا ويبكي
fatoomah123
fatoomah123
من رايي تتفاهمون بهدووووء وتقدري تدخلي ابوة لو هالشي مابياثر بعلاقتكم صحيح هو غلط اكبر غلط انه ضربك بس انتي شوفي ضروفه للاسف بعض الرجال اذا بالهم مشغول او منضغطين من موضوع ثاني او شغل او سالفه يحط الحره بحرمته واذا مو اول مره يضربك من راييي تدخلين اهلك لابد من تدخل الاهل هو عارف انك مابتقولين شي لاهلك وماخذ راحته لكن لو تدخلين اهلك اتوقع بيتغير وضعه ان شاء الله بس نصيحتي لك لا تتعاملي مع الموضوع بعصبيه وصراخ وانفعال هالشي مو بصالح الطرفين وممكن بلحظه شيطان يصير شي تندمون عليه خليه يهدا يوم يومين وبعدين تفاهمي معااااه باسلوب لطيف وهادي ونقاااش والله يهديه يارب