حامل في الاسبوع السادس ومابين الجنين ..!

الحمل والإنجاب

عيدكم مبارك يا حوائيات ...

والله اني مره متلخبطه ..كان تاريخ اخر دوره لي 4 شهر 7 ...

وانا متعود على لخبطة الدوره احيانا تجلس 3 شهور ماتجيني وقبل اهر دوره جلست 3 شهور ماجت ..

المهم بعدها انتزر دورة شهر 8 ولا جت ودورة شهر رمضان ولا جت ... رحت احلل اول اسبوع فرمضان طلع سلبي ... وانتظرت كمان ل 12 رمضان وحللت طلع خطين واضحه مره ... هنا تلخبطت علي كيف احسب ولادتي وكيف اعرف كم لي اسبوع ... الدكتوره الاولى لما قلت لها دورتي متلخبطه ححسبت ان لي شهر .. وبعدها باسبوع رحت لدكتوره ثانيه اتأكد ققالت لك ست اسابيع وفي كيس بدون جنين اذا مابان بعد اسبوعين نسوي لك عملية تنظيف .... جاني احباط استغفرالله .... بنات كيف احسب وهل عادي انه مايبين الجنين في الاسبوع السادس  ..من صار لها كذا $_$ ..اللي دورتها زي دورتي متلخبطه كيف تحسب !

الله يسعدكم لاتنطشوني مره حزينه ...
15
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بيرشيكا
بيرشيكا
حبيبتي الله يتمملك عاى خير ان شاء الله احتمال حملك صار متأخر واستحاله يبين معاك بالاسبوع السادس اصبري اسبوعين وان شاء الله يبين او اطلبي من الدكتوره  تسوبلك تحليل الهرمون  يومين إذا يرتفع الضعف فحملك ان ساء الله تمام والله يطمنك 
بيرشيكا
بيرشيكا
حبيبتي الله يتمملك على خير ان شاء الله احتمال حملك صار متأخر واستحاله يبين معاك بالاسبوع السادس اصبري اسبوعين وان شاء الله يبين او اطلبي من الدكتوره  تسوبلك تحليل الهرمون  يومين وراء بعض إذا يرتفع الضعف فحملك ان شاء الله تمام والله يطمنك  
مجك
مجك
حبيبتي الله يتمملك على خير ان شاء الله احتمال حملك صار متأخر واستحاله يبين معاك بالاسبوع السادس اصبري اسبوعين وان شاء الله يبين او اطلبي من الدكتوره  تسوبلك تحليل الهرمون  يومين وراء بعض إذا يرتفع الضعف فحملك ان شاء الله تمام والله يطمنك  
حبيبتي الله يتمملك على خير ان شاء الله احتمال حملك صار متأخر واستحاله يبين معاك بالاسبوع السادس...
عادي أختي ما يبان معاك 
أنا كمان ما بان عندي وقالت لي الدكتورة اراجعها بعد اسبوع اي الاسبوع السابع والحمد لله بان وسمعتني النبض 
الله يتمم لي ولك على خير ومبروك الحمل
روحي ليونه بنتي
روحي ليونه بنتي
انا مثلك كذا اخر دورة شفتها بشهر 7 ومر شهر 8 و9 ولاشفتها وحللت اخر رمضان وقالت لي فيه حمل لكن مبين كيس بدون جنين وانا في الاسبوع الخامس وقالت اراجعها بعد العيد وان شاء الله خير
اختي اكثري من الدعاء والاستغفار وان الله يثبت حملك على خير وتفرحين بشوفة طفلك بين ايديك سليم معافى يارب
@أريج@
@أريج@
تطمني حبيبتي إن شاء الله راح يبان
انتظري لما تكملين 8 أسابيع
وربي يفرح قلبك