بس ليدي
بس ليدي
يا جماعة الخير ، أخت زوجها تريد تروح تزور الناس اللي عزموا الزوج وحدهااااا وتعازم أخواتها يروحوا معهم وكأن هي اللي معزومه مع اخوها موه زوجته
واللي تقول ان الزوجه تغار من هالأخت اقولها لا يا اختي هي ما تغار والدليل كل اخوات زوجها علاقتهم روعه فيها وكلهن متعلقات بأخوهن بس تعلق صحي وجميل موه مثل هذي اللي تتصرف وكأنها زوجته وتحاول توضح ان هالأخ لهم وهالزوجه شي من متعلقاته ولذلك هي حرمتهم ، حتى لما تتكلم عن عروس جديده توضح لزوجة أخوها انه تراه هالحريم هم للبيت و تقول حرمتهم الجديده  كذا وكذا
وداائما ما تقول زوجة فلان ، بس تقول مثلا جات حرمة بيت الشمراني وهكذا
وكأن الزوجه من متعلقات البيت
ورود العالم
ورود العالم
الله يفرج لها يارب تطنشها ولا تبين انها مقهوره وتتفق مع جوزها اذا العزيمه لهم مايخبر اخته الصغيره تصير لهم خصوصيه

طيب سألوك البنات بتعرفي عمر اخت جوزها ..؟؟

واضح ان البنت صغيرر كثير ومراهقه لان دايم هاي حركاتهم
بس ليدي
بس ليدي
لا يا أختي موه صغيره أخته عمرها 39 سنه بس بعدها ما تزوجت وهي اصغر منه بسنتين
NightMist
NightMist
يا جماعة الخير ، أخت زوجها تريد تروح تزور الناس اللي عزموا الزوج وحدهااااا وتعازم أخواتها يروحوا معهم وكأن هي اللي معزومه مع اخوها موه زوجته واللي تقول ان الزوجه تغار من هالأخت اقولها لا يا اختي هي ما تغار والدليل كل اخوات زوجها علاقتهم روعه فيها وكلهن متعلقات بأخوهن بس تعلق صحي وجميل موه مثل هذي اللي تتصرف وكأنها زوجته وتحاول توضح ان هالأخ لهم وهالزوجه شي من متعلقاته ولذلك هي حرمتهم ، حتى لما تتكلم عن عروس جديده توضح لزوجة أخوها انه تراه هالحريم هم للبيت و تقول حرمتهم الجديده  كذا وكذا وداائما ما تقول زوجة فلان ، بس تقول مثلا جات حرمة بيت الشمراني وهكذا وكأن الزوجه من متعلقات البيت
يا جماعة الخير ، أخت زوجها تريد تروح تزور الناس اللي عزموا الزوج وحدهااااا وتعازم أخواتها يروحوا...
الزوج مفروض يضع حد لاخته . احتمال كبير تكون مريضه نفسيا لان استحاله التصرفات هذي تكون من وحده عاقله و متزنه
ام (محمد)
ام (محمد)
لا اله الا الله لو التمستي لها العذر كونها في هذا العمر ولم تتزوج ..مع اني ارى ان لها اكثر من عذر...وبصراحه ارى انك تعطين المشكله اكبر من حجمها والله اني افرح اذا رايت الحب بين زوجي واخواته لاني احبه واريد الكل يقدره ويحبه .. نصيحتي لك بهذا الدعاء : اللهم الهمني رشدي وقني شر نفسي