تحذير هام؟؟

علاج السمنة والنحافة

اخواتى فى الله تحذير هام لكل من تستخدم خل التفاح للتنحيف او لشد الجسم او لتفتيح البشرةاو تشربه لانقاص الوزن :

اولا
وجدت تحذير هام يفيد بأن خل التفاح اذا استخدم للتنحيف او لتفتيح البشرة فأنه بيأثر على صبغة الجلد بيشيل صبغة الجلد بمعنى ادق

ثانيا من تشربه بغرض انقاص الوزن على الريق فأنه يسبب فشل كلوى وقرحة بالمعدة كفانا الله وكفاكم وجميع المسلمين

أستخدمته اختي ومع الوقت لاحظت بقعه بيضاء والله يابنات بيضاء طلعت فيها وراء طبعا خفنا كلنا أنا وأمي وأخواتي وهيه صارت تبكي خفنا يكون ((برص ))

ورحنا ودينها المستشفى قالت الدكتوره لها ايش مستخدمه طبعا بعد ماكشفت عليها

ردت عليه أختي مااستخدمت الا خل التفاح

عاد هنا طارت عيون الدكتوره

ايه ....خل تفاح أنتي مش عارفه أنه بيشيل صبغة الجلد؟

عاد هنا عرفنا السر ليش الخل يبيض وكل البنات مبسوطين عليه وبعضهم صار يستخدمه للأماكن الغامقه

المهم صرفت لأختي فيتامينات وعصار

والحمدلله بدأ اللون يرجع شوي
---------------------------------------
منقول
لكن انا خفت لاني اخذ لي ملعقه مع كوب مويه دافيه بعد كل وجبه
والله يستر
ويش رايكم؟؟؟
2
617

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متفائلة 00
متفائلة 00
خل ألتفاح يسبب بلاوي واذكر وحدة كانت تستخدمة تشربة بغرض ألنحف عاد تزوجت وحملت و ف شهرها ألاخير توفت هي والطفل أللي في بطنها لما جو يطلعون لقو ألجلد ولحم جسمها مستوي بعد أكتشاف لقوه من خل ألتفاح تشربة وتدهن بطنها فئة 
الله يستر علينا بس 
ترانيم المسا
ترانيم المسا
خل ألتفاح يسبب بلاوي واذكر وحدة كانت تستخدمة تشربة بغرض ألنحف عاد تزوجت وحملت و ف شهرها ألاخير توفت هي والطفل أللي في بطنها لما جو يطلعون لقو ألجلد ولحم جسمها مستوي بعد أكتشاف لقوه من خل ألتفاح تشربة وتدهن بطنها فئة  الله يستر علينا بس 
خل ألتفاح يسبب بلاوي واذكر وحدة كانت تستخدمة تشربة بغرض ألنحف عاد تزوجت وحملت و ف شهرها ألاخير...
انا بعد الدكتورة نصحتني مااستخدمه