شيتوكال ولا زينيكال ولا فايتوشيب .....؟؟؟

علاج السمنة والنحافة

هلا حبيباتي
بدخل في الموضوع انا وزني 73 و ابغى انزل عشره كيلو في شهر لاني مسافره ابغى انحف ضروري ما ابغى اروح لاهلي بلكرش هدي سمعت كتير عن حبوب التنحيف بس ما جربت شي منها اسمع عن شيتوكال و زينيكال و فيتوشيب ناس تمدح وناس تذم ما صرت اعرف مين اصدق و مين اكذب ابغاكم بامااانه ترشحولي واحد و احسن واحد و لي ينحف من جد و لكم خالص الدعوات و جزيل الشكر
5
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رمش العيون2
رمش العيون2
زنكال يسبب اسهال وخروج الدهون مع البراز هو مساعد فقط
شيتوكال نفس الردكتيل زمان نفس التركيبه يسبب صده النفس وصداع رهيب
اعملي رجيم لانها كلها وسائل مساعده
دودو الاموره
دودو الاموره
زنكال يسبب اسهال وخروج الدهون مع البراز هو مساعد فقط شيتوكال نفس الردكتيل زمان نفس التركيبه يسبب صده النفس وصداع رهيب اعملي رجيم لانها كلها وسائل مساعده
زنكال يسبب اسهال وخروج الدهون مع البراز هو مساعد فقط شيتوكال نفس الردكتيل زمان نفس التركيبه يسبب...
مين قال هالكلام ؟؟ الشيتوكال عباره عن ماده اسمها العلمي شيتوزان مبدأها انها تنفخ مع الماء في المعده اما الرداكتيل فهو سيبيوترامين وهذا انمنع استعماله دوليا لانو يشتغل على الجهاز العصبي المركزي ويسد الشهيه فيسبب مشاكل كبيره وفي بعض حالات الاكتئاب ادت الى الانتحار !!

الشيتوكال ما يسوي ولا حاجه من هذا كلو بس بصراحه ما يسوي اي شي ولا الهوا ولا كانك ماخذه دوا على الفاضي فلوسك ترميها انا شريته وما عمل شي واجتني عينات مجانيه وزعتها لاني ما حاخذ حاجه ما تفيد لو ببلاش
دودو الاموره
دودو الاموره
شوفي حبيبتي ما راح اتكلم عن الفايتوشيب لاني ما استعملته

انا اللي اعرفهم كويس الشيتوكال وزي ما قلت فوق ماله اي تأثير وما جاب نتيجه وبصراحه الصيادله يوصفوه لانه لهم مصلحه فيه من الاخر

اما الزينيكال فحسب طبيعة اكلك لو اكلك دهون ووجبات دسمه او حتى عاديه راح يشتغل صح بس ما ينفع تطلعي كثير ولازم تحطي فوط لانو يكون الخروج دهني وممكن فجأه وما تلحقي على نفسك

انا استعملته وما جاب نتيجه واو لان اكلي مو دسم بس اكل شوكلاته كثير واحبها فما جاب نتيجه اما اللي يتغدو ويتعشو فيجيب نتايج حلوه مره اكلت شاورما برا واخذت الحبه وعينك ما تشوف الا النور يعني يدوب لحقت على الحمام وطول الليل رايحه جايه يعني شغله مقرفه بس بصراحه ينحف

والاحسن من هذا كله الرياضه جربي الرياضه لمدة شهر وشوفي الكرشه اللي مزعجتك راح تروح لو عشر دقايق الصباح حملي مقطع من النت او في تجمع هنا لتمارين جيليان مايكلز تمارينهم حلوه في شهر بتخسري من محيط خصرك كثير

موفقه يا قمر
مدمنة الاناقه
مدمنة الاناقه
شوفي حبيبتي ما راح اتكلم عن الفايتوشيب لاني ما استعملته انا اللي اعرفهم كويس الشيتوكال وزي ما قلت فوق ماله اي تأثير وما جاب نتيجه وبصراحه الصيادله يوصفوه لانه لهم مصلحه فيه من الاخر اما الزينيكال فحسب طبيعة اكلك لو اكلك دهون ووجبات دسمه او حتى عاديه راح يشتغل صح بس ما ينفع تطلعي كثير ولازم تحطي فوط لانو يكون الخروج دهني وممكن فجأه وما تلحقي على نفسك انا استعملته وما جاب نتيجه واو لان اكلي مو دسم بس اكل شوكلاته كثير واحبها فما جاب نتيجه اما اللي يتغدو ويتعشو فيجيب نتايج حلوه مره اكلت شاورما برا واخذت الحبه وعينك ما تشوف الا النور يعني يدوب لحقت على الحمام وطول الليل رايحه جايه يعني شغله مقرفه بس بصراحه ينحف والاحسن من هذا كله الرياضه جربي الرياضه لمدة شهر وشوفي الكرشه اللي مزعجتك راح تروح لو عشر دقايق الصباح حملي مقطع من النت او في تجمع هنا لتمارين جيليان مايكلز تمارينهم حلوه في شهر بتخسري من محيط خصرك كثير موفقه يا قمر
شوفي حبيبتي ما راح اتكلم عن الفايتوشيب لاني ما استعملته انا اللي اعرفهم كويس الشيتوكال وزي ما...
تسلمي لي يا قلبي
te_amo
te_amo
خليكي عالزينيكال او الادوية يلي بتشبهو
المكون الاساسي هو الاورليستات والدكتور قلي اخود كل يوم حبة بعد الاكل
و بينزل الدهن بالوجبة
هيدا اامن شي وبلا ادوية قطع الشهية لانون كلون بيجيبو اكتئاب وتعب نفسي
وانتي وزنك ما كتير بدك كم كيلو بس و بيمشي حالك