عجيب هالزمن
عجيب هالزمن
انتبهي انتبهي انتبهي..... كملي دراستك ولاتحولين منازل ابددد ؟ وكملي دراستك الجامعيه ولاتخلين الزواج عائق؟
زوجك يكمل ويشتغل وانتي عشان (رُجل وزواج ) ماتكملين ؟
بخصوص اختك وتفكيرها ؟ فشله؟ وشو الفشله فيه؟
كملي واذا تزوجتي كملي. بالمطرسه الي جنب بيتك وداومي يوميا كل صباح زوجك يروح لشغله وانتي روحي لمدرستك؟ مثلك مثله؟ وخصوصا ان اول حياتك مافيها اولاد؟ ولاتقولين ماعرف اوفق ؟ بين بيت ودراسه؟ هذي اعذار واهيه يابنتي ..
fatoomah123
fatoomah123
ياحبيبتي كملي دراستك ولا تغيرين شي ابد حدك بعد زواجك خذي لك اجازه اسبوع تجلسين فيها مع ابو الشباب وبعدين ارجعي للدراسه عادي ولا كانه شي صاير ولا بياثر علي حياتك الزوجيه ابد زوجك اكيد يشتغل من الصباح ومابيرجع الا العصر او الظهر متاخر يمديك رجعتي وجهزتي له الغدا وعندك خميس وجمعه او اوقات فضاوتك ذاكري فيها وبيتك مابياخذ منك وقت بالتنظيف والترتيب اذا نظفتيه دايما يعني مابيتغير عليك اي شي ولا بتهملين ببيتك او زوجك ولا بيحس اصلا انك تدرسين اذا رتبتي امورك وبعدين الدراسه بتنفعك كثيييييير حتي لو ماتوظفتي بتنفع عيالك وبتدرسينهم علي اكمل وجه وبيكون عندهم ام ذكيه تذاكر لهم مو مثل صديقتي طلعت من ثاني ثانوي والحين متوهقه بعيالها ماتعرف تدرسهم انجليزي ومطرشتهم الي مدرسه تاخذ عليهم بالشهر 800 ريال غير السواق ياخذ 400 يوديهم ويجيبهم ومبرووووك مقدما
بننت جداويه
بننت جداويه
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
Mishael1987
Mishael1987
هلاحبيبتي وعليكم السلام واللللف مبروووووك ،،
اختي انا طالبه مثلك بس بالجامعه لما انخطبت اعتذرة عن الترم بحجة ماابغى اسمر وتحرقني الشمس بس اللحين متندمممممه ليش اعتذرة وش بيضرني لو مكمله الدراسه كل مالها تصعب والمسؤليات بتزيد وممكن تتوهقين بطفل لو اني مااعتذرة كان اللحين بتخرج ادرسي وطيحي من عمرك وخلصي
ام {مـنـو}..
ام {مـنـو}..
وعليكم السلام ..كـملـي ..مافيها شئ ولمصلحتك.