اقتباس مشاركة  (بنت جدتى)
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثل ماهو واضح بالعنوان نبغ كل وحده تكتب أماكن الجمله بمدينتها نفيد ونستفيد وماحد اخذ رزق احد ويكون مرجع لنا راح أبدا باللي اعرفه بالنسبه للمدينة المنوره عند شرشف الصلاه والشراريب والمناشف والارواب بالجمله عندكم عند فندق كريم تمشين طوالي وأول لفه يسار تدخلني معاها زوق فيه محلات تبع بالجمله حتى الملابس الداخليه بالنسبه للخردوات والشنط عندكم اسواق الخشه بقربان وبالنسبه للاواني المنزليه عندك الموركي بالمثلث اللي هو الحراج وفيه محلات عند الدار أيضاً يبيعون بالجمله هذا اللي اعرف واللي عندها ايضافه تحطها يلاه دوركم يا حلوين كل وحده تحط مكان الجمله بمدينتها والتاجرات ياليت يفيدون ولكم الجر نسيت أضيف بالنسبه لأدوات الخياطه عندكم الجهني يقباء باللفه اللي عند الأوائل تنزلون معاها تلاقونه وكذا محل بس هو أرخص

فندق كريم اين مكانه بالضبط
هل هو بالمركزيه و في اي جهه منها
09-10-1434 هـ, 09:37 مساءً

الله يجزيك الخير موضوعك كتير حلو

بس عنا بغزة مااعرف اسواق الجملة
09-10-1434 هـ, 09:40 مساءً

انا من المدينة واول مرة اعرف في اسواق بالجملة

وفندق كريم فين بالظبط
09-10-1434 هـ, 10:37 مساءً

ينبع مافيها اسواق جمله
09-10-1434 هـ, 11:58 مساءً

اقتباس مشاركة  (عاليه الهمه)
في الرياض اسواق التعمير والمرقب وشمسيه اوالشمسيه

والوزير كلها قريب من بعض والعطور المعيقليه اعتقد الرابعه كل سوق وسوق بينهم اقل من 5دقايق
ماشاء الله يجزاك خير يارب ويكثر من أمثالك

اقتباس مشاركة  (الضوء الابيض999)
فندق كريم اين مكانه بالضبط
هل هو بالمركزيه و في اي جهه منها
هلا اختى حياك الله فندق كريم عند النقل الجماعي لا وصلتي النقل اسألي عن فندق كريم هو بنفس الشارع

اقتباس مشاركة  (الهام 2003)
الله يجزيك الخير موضوعك كتير حلو

بس عنا بغزة مااعرف اسواق الجملة
الله يجزاك خير كفايه نورتي الصفحه

اقتباس مشاركة  (مس كاتانيا)
انا من المدينة واول مرة اعرف في اسواق بالجملة

وفندق كريم فين بالظبط
حياك الله اختى عشان كذا حطيت الموضوع عشان نتعرف على أماكن الجمله اللي تبغ تاجر واللي تأخذ هدايا وكل وحده على حسب حجتها وفندق كريم عند النقل الجماعي بالمركزيه

اقتباس مشاركة  (ام جنى 2006)
ينبع مافيها اسواق جمله
ياهلا بأم جنى انا كنت بينبع ساكنه زمان وكان فيه الميناء وسوق البدو بس الوصف والله معرف وتلاقين الدنيا تغيرت

أهلا وسهلا فيكم جميع والموضوع ماهو لي لنا جميعا
10-10-1434 هـ, 03:46 صباحاً

الساعة الآن 11:25 .