كلام في خاطري ماعرفت افضفض لمين

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
اممممممممم ماني عارفه كيف ابدا بالموضوع بس احس اني ودي افضفض ودي احد يساعدني بدعوه بظهر الغيب ماتصدقون قد ايش افرح اذا سمعت او شفت احد يدعي لي احس التفاؤل يرجع لي من جديد ..
انا انسانه اعاااني من فراااغ وخاطري اتزوج حنونه مع الاطفال بشكل ماتتصورونه دايم اتخيل عندي اطفال حاولت اشغل نفسي بس فكرة الزواج تراودني من فتره لفتره ابي استقر ابي يكون لي مملكتي ابي شخص يهتم فيني يحاتيني يشبعني عاطفه لاتقولون انا فاقده حنان بالعكس اهلي مو مقصرين بس هذا الشي بالفطره تتمنين تعيشين مع شخص يحبك وتحبينه تدارون بعض امنيتي البس الفستان الابيض وانزف وامي تشوفني وتنبسط وامشي اتمخطر بين الحضور اصور مع اهلي اخلي هالصور ذكرى لي يشوفونها عيالي ابي اكون سيدة بيتي ابي احسن لي وجودي وكياني ابي انا اختار اثاث بيتي ابي اهتم في شخص واحد ويبادلني الاهتمام خاطري احمل واجرب شعور الامومه ابي اضم طفل لصدري يكون مني من لحمي ودمي ابي اسمع كلمة ماما
ابي بكره اشوفهم وهم يكبرون ويدرسون ...يطوول الكلام بس راح اغلب الحكي اللي ابي اقوله ..لحد يقول الزواج مو سعااده ..لو الزواج مو سعاده كان محد تزوج ولا قالو ان الزواج يكمل نص الدين ..مانكر انه مشاكل وتعب لكن في المقابل في اشياء ايجابيه كثييره ..انا مااطلب منكم انكم تواسوني او تطبطون على ظهري ..انا كتبت هالكلام بس ابي دعواتكم بظهر الغيب تكفون ..اليوم يوم الجمعه واغلبكم صيام اتمنى ماتنسوني من دعواتكم فأنا الان وصلت لمرحله من اليأس ماتوقعت في يوم اني اوصل لهاا ..لاتنسووني من دعواتكم في اخر ساعه يوم الجمعه وعند الفطور ف أنا في هم لايعلمه الا الله ..فرجو همي ولو بدعوه ..رزقكم الله اكثر مما تتمنون ومما تدعون ...تنويه اسمي بنوته 18 بس مو يعني ان عمري 18 لا عمري فوق 20 هذا مجرد يوزر عشان يقبل التسجيل لاحرمكم الله الاجر ..اختكم في الله
24
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mrs-hawaa
mrs-hawaa
الله يرزقنا
انصحك بسورة البقرة
واشغلي نفسك
بنوته-18
بنوته-18
الله يرزقنا انصحك بسورة البقرة واشغلي نفسك
الله يرزقنا انصحك بسورة البقرة واشغلي نفسك
اللهم اميين ..الحمدالله مستمره في قراة القران ..واعتذر لك بالغلط سويت لك ديس لايك ومو راضي يشيل
بنوته-18
بنوته-18
Hdoosh Hdoosh :
هذا التعليق محذوف
ممدري يمكن لان ماعندي الجرأه واهلي مااتوقع راح يتقبلون هالفكره نهاائياً ...امييين يارب وياااك
دلع كلاسيكي!
دلع كلاسيكي!
الله يرزقج بالزوج الصالح والمصلح يارب أمين

شوفي هذا الموضوع ^_^
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3992784
فجر التميز
فجر التميز
الله يرزقك ماتتمنين