ابغى حل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم كيفكم وكيف اخباركم بنات انا سدومة كنت ادخل قبل فتره واكتبلكم عن مشكلتي الي ما تخلص ماني عارفه كيف ابدا بس انا زي منتو عارفين متزوجة بارمل عنده عيال كانت حيان
تي في بداية الزواج تعب وشيوخ اللي يقول سحر واللي يقول عين بس انا مو مقتنعه لا عين ولا سحر اللي فيه صدمه نفسيه توي عروس ليه اسبوع واتحمل زوج وعيال مع اني عارفه بس الحقيقه غير كنت دايم بس ابكي العيال بصراحه تعبوني في البداية كانت حياتهم عشوائيه ابد ابد ما يعرفو شي مع انو اعمارهم مو مره صغير بس لانهم عاشو في بيت لاتوجد فيه امي تربيهم المهم الحمد لله فوق التعب والبكى والحاله النفسيه الزفت تعدلو العيال وصارو احسن بكثير وصارو الناس يقولو والله اللي يشوفك يقول انتي امهم امهم صح اهتم اربي اغسل بس مره مره كنت اعصب عليهم كثير اوقات ادعي الله يطول بالي عليهم واوقات استغفر الله اجلس ادعي ع نفسي لو انا ظالمتهم المهم حملت وشهر واسلبت واخذت سنه وحملت مره تانيه وقالولي لازم اسلاب الجنين توقف نموه وهنا خلاص صرت مره مره مره مره اعصب واخاصم مع انو والله الله الشاهد هالعيال تحطيهم ع الجرح يبرء من ادبهم انا اللي مدري كيف والى دحين احس بالم فظيع لان الجنين لسه ما نزل وبس معصبه قلت اروح لامي منها ارتاح واريحهم مني بس مو عارفه كيف اخليهم ع العلم ما احد يبغاهم لا عمات ولا خالات طيب انا لمتى بجلس كدا معصبه والله راح اتعبهم واتعب نفسي الله يخليكم ادعولي
64
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سدومة2012
سدومة2012
فينكم بنات شكلكم ما فهمتو موضوعي ادخلو ع ملفي وشوفو موضيعي
العصفورة البريئة
الله يفرج همك ويعوضك خير
ام ناانه
ام ناانه
خذیهم معگ عند وامگ صعب تخلینهم

اناا بنصحگ نصیحه مدامگ وافقتی من البدایه ع ابوهم

اعتبریهم عیالگ وعاملیهم زی ماتعاملی اولادگ

والله یفرج همگ ویعینگ
amoon1407
amoon1407
الله يعطيك أصلحه والعافية اللي تسوي بتربيتك هذولا الاطفال شئ عظيم
ومأجوره
تاتي شوبينج888
تاتي شوبينج888
الله يعينك ويسهل امرك
المسؤليه وبالذات للايتام او فاقدين الام مو سهله
ياليتك فكرتي كثيييير قبل تتزوجي ارمل ومعاه عيال لان حرام الاطفال ينظلمون سواءاً برغبتك او غصب عنك
الله يسهل امورك ياوخيتي