فرفوشه نايس
فرفوشه نايس
حتى انا مثلك
طالبة صغيرة
طالبة صغيرة
حتى انا مثلك
حتى انا مثلك
طبقي الجدول اللي قلتلها عليه وصدقيني بتشوفين الخير والبركة إن شاء الله
*أم المنصور*
*أم المنصور*
اختي.....أبشرك إنك علي خير..وفي طريقك للتوفيق والبركه.....
........بتسألين كيف..???????

لان عندك قلب يريد التوبه والرجوع الي الله..... 
..... أصدقي مع الله يصدقك..... 
.......الاخلاص في العمل والقول....هو السر الي بيوصلك
لمرااادك والتوفيق.....

بوضح لكم اخوااتي سرالتوفيق العجيب...
.....هناااك من تعبد الله وتتقرب اليه بالطاعاات لمصلحه دنيويه مثل زواج او وظيفه او ولد.....
....واخري من تعبد الله وتتقرب اليه لانهااا إستشعرت محبته وعظمته ومن اجل يرضي الله.عليهااا...عبده حمداا
وشكراا علي عطااياه ونعمه....
....أيهمااا أفضل برايكم? ????
هناا يكون الصدق مع الله والاخلاص.....ويتحقق معه التوفيق......... 

أعطيك مثال من واقع الحياااه.....
عندك ولدين كلهم بارين لكن فيه فرق....
الاول....يبرك ويحاول يسعدك.. حتي تلبي طلباته من مال
وسياره و بيت...الخ
والثاني...يبرك ويسعدك...لانه يحبك من قلبه ولانك امه الي ماقصرتي معاااه ولمواقفك معاااه الي مانساهاا

تعتقدين هذه الام من بتفضل وتحب?????
الولد الثاني اكيد....بتحبه وبتعطيه وبتهديه بلا حدود لانه
يستحق ذلك.....

ارجواااا...إني افدت الجميع.. ......

ملاحظه...اما عن جدول الطاعات فالاخواات ما قصروااا
لكن عندي فكره استفدت منهاا بحياااتي....
عندي كتيب أسجل فيه كل دعاء او عباده قريتهاا او سمعتهاا واحاول اجاهد نفسي بتطبيقهااا مدي الحياااه
*أم المنصور*
*أم المنصور*
اختي.....أبشرك إنك علي خير..وفي طريقك للتوفيق والبركه..... ........بتسألين كيف..??????? لان عندك قلب يريد التوبه والرجوع الي الله.....  ..... أصدقي مع الله يصدقك.....  .......الاخلاص في العمل والقول....هو السر الي بيوصلك لمرااادك والتوفيق..... بوضح لكم اخوااتي سرالتوفيق العجيب... .....هناااك من تعبد الله وتتقرب اليه بالطاعاات لمصلحه دنيويه مثل زواج او وظيفه او ولد..... ....واخري من تعبد الله وتتقرب اليه لانهااا إستشعرت محبته وعظمته ومن اجل يرضي الله.عليهااا...عبده حمداا وشكراا علي عطااياه ونعمه.... ....أيهمااا أفضل برايكم? ???? هناا يكون الصدق مع الله والاخلاص.....ويتحقق معه التوفيق.........  أعطيك مثال من واقع الحياااه..... عندك ولدين كلهم بارين لكن فيه فرق.... الاول....يبرك ويحاول يسعدك.. حتي تلبي طلباته من مال وسياره و بيت...الخ والثاني...يبرك ويسعدك...لانه يحبك من قلبه ولانك امه الي ماقصرتي معاااه ولمواقفك معاااه الي مانساهاا تعتقدين هذه الام من بتفضل وتحب????? الولد الثاني اكيد....بتحبه وبتعطيه وبتهديه بلا حدود لانه يستحق ذلك..... ارجواااا...إني افدت الجميع.. ...... ملاحظه...اما عن جدول الطاعات فالاخواات ما قصروااا لكن عندي فكره استفدت منهاا بحياااتي.... عندي كتيب أسجل فيه كل دعاء او عباده قريتهاا او سمعتهاا واحاول اجاهد نفسي بتطبيقهااا مدي الحياااه
اختي.....أبشرك إنك علي خير..وفي طريقك للتوفيق والبركه..... ........بتسألين كيف..??????? لان...
💖التوفيقُ ليسَ بيتاً تسكن? ، وﻻ‌ شخصًا تُعاشره ، وﻻ‌ ثوبًا ترتدي? ، التّوفيق غيْث إنْ أذنَ الله بهطُولِ? علَى حياتِك ما شقيتَ أبداً ، فاستمطِروهٌ بالصّﻼ‌ة والدّعاء ، وحُسن الظّن بالله ثمّ حسن الظّن بِالنَاس دائماً ، وَحتّى تتيقَن أنّ المسْألة هِي مسألةَ "توفِيق" ، انظُر إلىَ 'الذِّكر ' مِن أسهلِ الطّاعات، لكنْ ﻻ‌ يوُفق ل? إﻻ‌ قَليلٌ💖 

شموخ اهلها
شموخ اهلها
كثري من الاستغفار وذكرالله