كريمات التبيض - اشاعه اشاعه -طيب تعالو نتناقش فيه يا بنات

العناية بالبشرة

السلام عليكم
معرف اقول مقدمات
بس ايشرايكم في بعض الاشاعات عن المنتجات والكل صار يخاف منها
والله الكثير خوفونا من الكريمات
فير اند لفي قالو يسبب فشل كلوي

كيلي يسبب حروق وبقع
ريتن اي يقولو يسبب ترقرق البشرة
زيت زيتون يسمر ويجيب السواد
زيت اللوز المر يسمم البشرة ويمتصه الدم
الليمون يحرق ويسود البشرة
وكريم بين يجيب الكلف
امانه عليكم يا بنات مو ملاحظين اي منتج يطلعو كلام عل الكريمات
طيب حنا استخدمنا والحمد لله ما شفنه غي العافيه
ولنا سنين ونستخدمها
يكون وحده بشرتها حساسه وصارت تكتب موضوع عن تجربتها وهنا النسوان يبدي ينخاف ويقلق من هذه الكريما ت
انا استخدمت كريم بين لي 4 سنوات والحمد لله صحتي وصحت بشرتي تمام
36
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دي روبين
دي روبين
اغلب الكلام اشاعات او استخدام خاطئ للكريمات
ياااااما استخدمت والحمدلله ماجاني شي
من المتوسطة استخدمت كريمات فيها كورتيزون وماكنت ادري اصلا ان فيها كورتيزون بس الحمدلله ماجاني شي بالعكس اعطتني نتائج جدااااا حلوه
ووقفتها من زمااان وبين فتره وفتره استخدم ودحين متخرجه من الجامعه والحمدلله الف حمد وماشاءالله تبارك الله بشرتي مافيها شي
بس انا اوقفها فترات طويله اما الكريمات الطبيعه استخدمت كثيييييير بس مافادتني غير النعومه لاااكثر وكل المشاكل اللي اشوفها في النت بس اما في الحقيقه ماقد شوفت شي وان شاءالله مااشوف ^_^
Zood
Zood
صحيح كثرت الاشاعة لدرجة لو تقولين لاحد جربت يقول سمعت 
~شكراً لله~
~شكراً لله~
اجل ليه الي تركوا كريمات السبعه للبياض الي فيها فير اند لفلي و غير ووووو

اتقلبت بشرتهم كلها حبوب و سواد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نجمه الاستغفار
نجمه الاستغفار
اغلب الكلام اشاعات او استخدام خاطئ للكريمات ياااااما استخدمت والحمدلله ماجاني شي من المتوسطة استخدمت كريمات فيها كورتيزون وماكنت ادري اصلا ان فيها كورتيزون بس الحمدلله ماجاني شي بالعكس اعطتني نتائج جدااااا حلوه ووقفتها من زمااان وبين فتره وفتره استخدم ودحين متخرجه من الجامعه والحمدلله الف حمد وماشاءالله تبارك الله بشرتي مافيها شي بس انا اوقفها فترات طويله اما الكريمات الطبيعه استخدمت كثيييييير بس مافادتني غير النعومه لاااكثر وكل المشاكل اللي اشوفها في النت بس اما في الحقيقه ماقد شوفت شي وان شاءالله مااشوف ^_^
اغلب الكلام اشاعات او استخدام خاطئ للكريمات ياااااما استخدمت والحمدلله ماجاني شي من المتوسطة...
هلا فيك
صادقه مثلك واخواتي وبنات خالتي ما شااااااااء الله يملكون الصحه والعافيه
نجمه الاستغفار
نجمه الاستغفار
Zood Zood :
من الخوف الدعوه عليهم
المشكله تجرب شهر واكيد بتطلع الحبوب والتقشر البشره هنا البنات يخافو من الكريمات ويحسبون انها خربت بشرتهم ما درو انها تنظف الي تحت الجلد