تعبانه .. الحقوني

الصحة واللياقة

السلام عليكم
كيفكم حبيباتي

انا اعاني من ضعف عام وخمول لدرجة اني على طول مزكمه مايمديني اتعافى واستخدم مضاد حيوي الا ارجع استخددمه ثاني احس تعب وخمول بجسمي لو اسوي شويه شغل تعبت :(.. مافيا طاقه خموول انا شاكه من نقص فيتامين دال لان كل اهلي ناقصهم فيتامين دال بس انا اخاف من الابر مااحب اروح المستشفى ولااسوي تحليل عندي فوبيا من الابر بشكل مو طبيعي لدرجه ممكن يغمى علي لو الابره تقرب مني:44:

رحت لدكتور وقلتله ماابغى تحاليل بس انا تعبانه قال ايش تحسي قلت خملانه كسلانه مافيا اتحرك قال وجهك مصفر بصرف لك حديد لان انا فقر الدم ملازمني دائم اخذت حديد الحمد لله تحسنت شوي وتساقط شعري راح بس باقي احس بتعب اشتريت فيتامين دال من الصيدليه بس تخوفت اخذه مع الحديد قلت لايكون يضر استخدمهم سوا .. ايش الحل وربي تعبت ابي ارجع نشيطه زي ماكنت :44: تنصحوني اتوكل على الله واستخدم فيتامين دال مع الحديد مافي ضرر استخدامهم سوا دلوني مالي الا الله ثم انتم تكفون:(
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شموخ الوايلية
شموخ الوايلية
ماتوقع يصلح لانةالحديد يعيق امتصاص الكالسيوم اذكر اول اذا اخذنا حبوب الحديد الدكتوره توصينا مانشرب حليب بعده
وردة من البستان
وردة من البستان
عشان كذا سالت بس بالرشوته حقت فيتامين دال يقول الحديد ودال لازم يكون بينهم ساعتين اقل شي بس انا ابغى احد مجرب استخدمهم بنفس اليوم حتى لو بينهم كم ساعه انا متخوفه لايسبب لي شي لاقدر الله
دنيا غير
دنيا غير
لاتستخدمي فيتامبنات اهتمي باكلك
والله يشفيك ويشفيني
ميزتني نظرتي
ميزتني نظرتي
الله يشفيك ويشفي مرضى المسلمين
فديت حبيبي h
فديت حبيبي h
الله يشفيك