جوهـرة المـاس
جوهـرة المـاس
عمة عبادي
عمة عبادي
انا جبت ولدي الاول ويوم صار سنه بالظبط حملت بالثاني
وكنت فاكه المانع لان زوجي كان يبيني احمل ويقول يتربون الاثنين مع بعض
جبت الثاني والاول كان سنه وتسعه شهور
ماتعبت معهم ذاك التعب لانه من كبر الثاني والاول معاه يحبه ولايكدر عليه
هو التعب بس تنظيم النوم ووقت الوجبات وتغيير الملابس يعني الاشياء الرئيسيه
وانا طبعي مااحب العزايم والجمعات الكبيره عشان كذا ماكنت احس بتعب من ناحية الخرجه
واذا طلعت للسوق او مكان انا وزوجي حطيتهم عند اهلي او اهله ..

والحين ماشاء الله كبروا عيالي واحد تمهيدي والثاني 4 سنوات
والسنه الجايه بأدخله للروضه ان شاء الله ..وطبعا خلاص الله يحفظهم ماافكر بالحمل الا بعد اربع سنوات اذا ربي اراد ..
احب عيالي وبيتي
احب عيالي وبيتي
عيالي بينهم فرق واللحين اتمنى احمل على بنتي عمرها سنه وتسعة شهور نفسي اجرب اثنين صغار. ورى بعض
الساميه بديني
الساميه بديني
هلا بننات انا حبيت انقل تجربتي لكم انا جبت اربعه اطفال ورا بعض ولدين وبنتين الحمد الله كانت تجربه صعبه بالنسبه لي لاكن الحمد الله تمت على خير طبعا بين حملي الثاني والثالث استعنت بخادمه لاني اسكن بعيد عن اهلي بالرغم من اني ربه منزل الان اصغرهم بالصف الثاني وانا الان حامل واحس اني تعبت بحملي هذا واذا الله كتب لي وجبته بصحه وسلاممه افكر احمل بعد سنه عشان يكون له اخ في نفس سنه هو الحمل على بعض متعب بالنسبه للام لاكن الاطفال نعمه والي كاتبه ربي ورزقك راح تاخذينه وبالنسبه للاخت الي ذكرت قصه الي دخلت مستشفى الامل مشكله غريبه هذي اذ زوجها يحبها من صدق راح يحب كل شي يجي منها امما الحب الكاذب والكلام المنمق وحب الافلام هذا ما يعيش الحب هو الاحساس بالطرف الاخر ومبادله كل الاحاسيس الجميله وهو مذكور في القرآن :::: قلبتها محاضره ههههههه وبالتوفيق للجميع
~شكراً لله~
~شكراً لله~
الف شكر اخواتي الله يسعدكم يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب