حلم قمر
حلم قمر
مررة ممتازة بس اضيفي شاي اخضر معهم يعني اطحني شاي اخضر ورق او تلقيمه بمعنى اصح مع مقدار متساوي من زنجبيل مجفف مطحون وقرفة مطحونه وخذي ملعقة على كوب مغلي مرتين بعد الوجبات بساعه وبتدعينلي هذي وصفة خبير الاعشاب رضا العواد
مررة ممتازة بس اضيفي شاي اخضر معهم يعني اطحني شاي اخضر ورق او تلقيمه بمعنى اصح مع مقدار متساوي من...
يب ضادقه قريت له ذا الدكتور ابداع الله يجزاه خير
حبيبي هو حياااتي
حبيبي هو حياااتي
بصراحه كنت ما اطيق الطعم بس مع الوقتصارت مشروبي المفضل نزلت وزني كثير حتى بعد توقفي عنالرجيم وعن شربها ست شهور تقريبا ووزني ينقص ببطء الاحظه في ملابسي وسوف اعود اليها قريبا ان شاء الله
بصراحه كنت ما اطيق الطعم بس مع الوقتصارت مشروبي المفضل نزلت وزني كثير حتى بعد توقفي عنالرجيم وعن...
الله يوفقك ,, لكن انتي كنتي تعتمدي بنزول الوزن على الميزان او بالمقاس .. ؟ لاني سمعت انها تبان بالمقاس
حبيبي هو حياااتي
حبيبي هو حياااتي
مررة ممتازة بس اضيفي شاي اخضر معهم يعني اطحني شاي اخضر ورق او تلقيمه بمعنى اصح مع مقدار متساوي من زنجبيل مجفف مطحون وقرفة مطحونه وخذي ملعقة على كوب مغلي مرتين بعد الوجبات بساعه وبتدعينلي هذي وصفة خبير الاعشاب رضا العواد
مررة ممتازة بس اضيفي شاي اخضر معهم يعني اطحني شاي اخضر ورق او تلقيمه بمعنى اصح مع مقدار متساوي من...
جزاك الله خير
Hindvie
Hindvie
ياريت تعطيني الطريقة لو سمحتي.
حبيبي هو حياااتي
حبيبي هو حياااتي
ملعقة ونص زنجبيل وملعقة قرفة و شريحتين ليموت وكوب ونص او كوبين ماء انا اغليها شويواحطها بترمس ماعد اليمون ماغلية احطة بترمس .. واليوم جاني صدااع فضيع مادري منها او ﻻ بوقفها اليوم واشوف