اللي مروا بمثل حالتي

نزهة المتفائلين

السلام عليكم

انا مادري بالضبط اذا افيني شيء فعلا ولا اتوهم .. لكن من زمان ارقي نفسي .. وحلومي قبل جن وحيوانات وقطط ..

قبل يومين كنت نايمه او غفوه وكان شي يطلع مني من يديني وكانت يديني تعرفون الكنغر كيف يسوي يدينه ويعفطها و انا كنت مسويه كذا وزي الكهربا يطلع منها ورجلي اليسار ارتفعت وانا اقرى اقرى ومقويه نفسي وبعدها صحيت

واليوم
كناي طرت من سريري واقرى اية الكرسي واستقبل القبله واحد يلفنه وارجع استقبل القبله وارفع يديني زي الدعاء واحد يسكرها لي بعدين قريت الفاتحه وبعدها صحيت بعدها حلمت حلم غريب طبعا قعدت اقول لا اله الاللا وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيئ قدر 100 مره

مع العلم صارلي فتره ماحلمت بالحيوانات , الحلم طويل لكن اللي رسخ ببالي كنت اسولف مع زوجة عمي وكان عندها حيون غريب يشبه النمر وحجمه بحجم القطه لكن مو نمر , وقالت انه اليف ومايضر وصدقتها لكن لما جا جنبي عضني بيدي اليمين ماوجعني لكن لعابه كان بيدي وبعدها غسلت يدي وكان في جرح على اصبعي الخنصر تحت الضفر مباشرة صغير ..

شرايكم بوضعي ؟ وايش تنصحوني .. انا ماقدر اروح لا لشيخ ولا احجم

ووضعي تعب وكسل وتكسير بكل جسمي واقوام ان كان بالصلاه ولا اي شي ثاني

ساعدوني اللي لهم خبره او يروحون شيوخ
3
755

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الما123
الما123
كثفي الرقية واقراي سورة البقرة
يسعدك حبيبتي ممكن طريقة رقيتك ابغى رقية موثرة
سالي الجميله
سالي الجميله
البقره شبه يومي , وسورة طه ويس و الرحمن والواقعه يومي , واقرء من القران قد مقدر , والفاتحه بس انسى يعني اسويها كم يوم وبعدين اقطع , وبس هذا حاليا في جهاد عشان احافظ عليها ..ماشاء الله ..
fofo-108
fofo-108
البقره شبه يومي , وسورة طه ويس و الرحمن والواقعه يومي , واقرء من القران قد مقدر , والفاتحه بس انسى يعني اسويها كم يوم وبعدين اقطع , وبس هذا حاليا في جهاد عشان احافظ عليها ..ماشاء الله ..
البقره شبه يومي , وسورة طه ويس و الرحمن والواقعه يومي , واقرء من القران قد مقدر , والفاتحه بس...
شوفي يا اختي ان شاء الله ما فيك الا العافيه .. هو المشكله لمن ننام نتكاسل ان نتوضا ونقرا اية الكرسي والمعوذات وننام على الجنب الايمن ونخلي نور خفيف بالغرفه وننسى التوهم المخيف او التفكير السلبي وربنا يوفقنا وياك .. بس لا حسيتي ان فيك شي لا اوصيك بالقران والاذكار خاصه .. ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين .. ومالك شر يارب