عالمي2222

عالمي2222 @aaalmy2222

عضوة فعالة

السفر إلى بريطانيا والأطفال ومطار هيثرو !

السياحة والسفر

بسم الله الرحمن الرحيم ، ما شاء الله ولا اله إلا الله ولا حول ولا قوه إلا بالله
سبحان الله والحمد لله ولا اله إلا الله والله أكبر
استغفر الله .استغفر الله . استغفر الله

بنات حبووبات  بسافر لبريطانيا أن شاء الله بعد فتره ومعاي رضيع عمره 6 شهور  وولدين عمر 4 سنوات و 9 سنوات 

بسالكم اللي عندها خبره وسبق سافرت تخبرني شو اعمل

أولا بسافر لوحدي بالطياره مع أطفالي وبنزول لمطار هيثرو وراح يستقبلني أخوي  

لغتي الانجليزية مؤ ذاك ألزود لما انزل من الطيارة لين ألقى أخوي إيش راح اصلح أحس ببكي واجلس بقرب كرسي لين احصل أخوي ^_^ 

السفر مع الأطفال والرضيع هل هو متعب وايش أخذ معاي علما أني  ما قدر إخليهم عند احد مجبورة

أخذهم معاي
ً  
ابغي  افضل الأماكن في لندن ومدن  ريفيه قريبه منها اقدر أروح لها 

والعبايه شريت قماش ملون بني وكحلي  بفصله ومحتاره ب الموديل ؟ والنقاب  ماقدر استغني عنه

راح افصله ملون نفس القماش هل بكون ملفته وشاذه وإلا عادي عندهم 

وشطاف الوضوء شايله همه عشان الأولاد صعبه تمسيح المناديل مش متعودين 
وعذرا ع الاطاله 
12
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Katie
Katie
وش تبكين الله يهديك
ترا الامور سهالات
اذا نزلتي من الطياره امشي ورا خلق الله الين تحصلين الجوازات عطيهم الجواز ويختمونه وبعدها روحي لسير الشنط تلقين فوقه شاشه مكتوب رقم الرحله خذي شناطك وروحي للتفتيش واحيانا مايفتشون ولا يدرون ولا يهتمون وبعدها تلاقين اخوك بانتظارك
قهوة الديره
قهوة الديره
توصلين بالسلامه حبيبتي انا اللي اقدر افيدك فيه النقاب لاتشيلين همه حتى لو تبغي تلبسين عباتك ونقابك العادي شفت حريم بعبايات راس وبراقع والله
بالنسبه للمطار حاولي ولدك ابو تسع الله يحفظه يمسك اخوه وانتي تأكدي انك ماشيه في الطريق الصح زي ماقالت الاخت امشي ورا خلق الله وجهزي لك جواب لان يمكن يسال الموظف كم يوم جالسين وايش سبب الزياره وبالتوفيق اختي
light410
light410
عاااادي يااختي هونيها وتهون اولا مثل ماقالوا الاخوات امشي ورا الناس وختمي الجواز واستلمي عفشك واخوك في انتظارك مافيه اسهل من مطار هثرو وثانيا اذا كنتوا ناوين زيارة لندن بس فما يحتاج الوان عبايتك ونقابك ويالله فضلك مليان خليجيات بعبيهن ونقاباتهن لاتشيلين هم والله يسعدكم ويهنيكم وترجعون بالسلامه يارب
العفويه
العفويه
عاااادي يااختي هونيها وتهون اولا مثل ماقالوا الاخوات امشي ورا الناس وختمي الجواز واستلمي عفشك واخوك في انتظارك مافيه اسهل من مطار هثرو وثانيا اذا كنتوا ناوين زيارة لندن بس فما يحتاج الوان عبايتك ونقابك ويالله فضلك مليان خليجيات بعبيهن ونقاباتهن لاتشيلين هم والله يسعدكم ويهنيكم وترجعون بالسلامه يارب
عاااادي يااختي هونيها وتهون اولا مثل ماقالوا الاخوات امشي ورا الناس وختمي الجواز واستلمي عفشك...
الموضوع مره سهل ولاتشيلين هم انا سافرت مع بناتي بعد مانزلنا من الطياره مشيت مع الناس لحد ماوصلنا الى الجوازات بتشوفين طابور صفي معهم اذا وصل دورك راح يسألك الموظف اسأله خفيفه ليه جايه وكم بتجلسي اذا مافهمتي قوليله نو اسبيك انجلش يجبون لك واحد يترجم او يبسطلك اللغه وهي عموما اسئله سهله انا مااعرف انجليزي كويس بس مشى الحال وبعدها ترحوين تستلمين العفش وبعدها الجمارك بس مب على كل حال يفتشون حظ نصيب وبعدها تلاقين اخوك ان شاء الله ورحله سعيده
عالمي2222
عالمي2222
جزاكم الله خير
طيب العفش اقدر اخليه ويجي اخوي ياخذه ؟ معي رضيع وغير شنطتي وشنطه الرضيع
يادوب الحق امسك بناتي والشناط اللي بيدي

معليش اسئلتي كثيره من جد شايله هم الله يعين