عيدية العييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييد أقدم لكم عطري الخاص والسري ادخلو

المكياج والعطور

أخوووووووووووووووواتي في منتدى حوووووووووووووووووووواء
السلام عليكم ورحمته وبركاته
اتقدم إليكم بقرب حلوول عيد الفطر المبارك عسى الله يعودة عليكم بالخير واليمن والبركة وكل عام وانتم بخير
حبايبييييييييييييييييييييييييييييي
أنا من النوع الي أمووووت على شيء اسمه عططططططططططططططططوررررررررررر شرقية إلى درجة والله العظيم أي مكان اروح له يسألووووني شنو عطرج أنا من النوع الي أخلط ما اعتمد على عطر واحد وأغلب عطوري من القرشي وأجمل ورصاصي لكنيييييييي ماراح أبخل عليكم هالمرة واعتبرة عيدية لكم لأني ما أحب اعلم عن سر خلطاتي لكن راح أقول لكم والله العظيم لا من شيوخ ولا من وزراء ولا من رجال أعمال إلا اسألووني عنه والله العظيم بحكم عملي في مجال السياسة على العموووم ما أبي أطول عليكم

:)

صج طولت عليكم بس شسوي احب أتغشمر معاكم اسمة العطر المها وهو من الجزيرة للعطور في مجمع الراية بالكويت وعندة فروع في ابوظبي والدوحة وهو طلبية خاصة للدرجة اني أحط منه وبعددين أتبخر وبصراحة ساعات ما أتبخر بس إذا حطيت منه الدوام ، البيت ، الخدم ، حتى الناس يعرفوني من عطري صحيح انه غالي 50ملم 200 دينار كويتي بس صج راااااااااااقي وما أبي ابخل عليكم وهذي عيديدتي لكم وكل عام انتم بخير ............ والسلام مسك الختام
28
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

noooooo_noooooo
noooooo_noooooo
تسلــــمين ياالغاليه..)
بس ماقلتيلى اهو نفس الاسم فى الدول الثانيه الجزيرة ولا غير؟؟
المرحـه
المرحـه
تسلمين
قمـ قـطر ــر
قمـ قـطر ــر
واووو من سعره مبين عليه فخم..

انا بشوف فرعهم في الدوحه وبسال عنهم..

ميرسي ياقلبي :)
Radwa
Radwa
السلام عليكم
مشكوره اختي على نقل خبرتك لنا
لكن حبيبتي يمكن انتي ما تعرفي ...ما يجوز ان احنا نتعطر ويشمنا رجال
يعني اذا كان محارم في الحاله دي اوكي
لكن اذا هذولا الشيوخ ورجال الاعمال مو محارم يبقى لا يجوز

في مسند احمد
حَدَّثَنَا يَحْيَى بْنُ سَعِيدٍ، عَنْ ثَابِتٍ يَعْنِي ابْنَ عُمَارَةَ، عَنْ غُنَيْمٍ، عَنْ اَبِي مُوسَى الْاَشْعَرِيِّ، عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ
اِذَا اسْتَعْطَرَتْ الْمَرْاَةُ فَخَرَجَتْ عَلَى الْقَوْمِ لِيَجِدُوا رِيحَهَا فَهِيَ كَذَا وَكَذَا‏.‏

وفي سنن الترمذي
حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ بَشَّارٍ، حَدَّثَنَا يَحْيَى بْنُ سَعِيدٍ الْقَطَّانُ، عَنْ ثَابِتِ بْنِ عِمَارَةَ الْحَنَفِيِّ، عَنْ غُنَيْمِ بْنِ قَيْسٍ، عَنْ اَبِي مُوسَى، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم قَالَ
‏"‏ كُلُّ عَيْنٍ زَانِيَةٌ وَالْمَرْاَةُ اِذَا اسْتَعْطَرَتْ فَمَرَّتْ بِالْمَجْلِسِ فَهِيَ كَذَا وَكَذَا يَعْنِي زَانِيَةً ‏"‏ ‏.‏ وَفِي الْبَابِ عَنْ اَبِي هُرَيْرَةَ ‏.‏ قَالَ اَبُو عِيسَى هَذَا حَدِيثٌ حَسَنٌ صَحِيحٌ ‏.‏
ونفس المضمون في سنن الدرامي والنسائي وابو دواود

كثيرين ما يعرفوا الله يسامحنا جميعا

ومشكوره اختي اختي على نقل خبرتك لنا :) :)
برقعي يديد نمر ون!
مشكورة