بنت الشرقيه تستفسر يابنات حواء

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله

اول موضوع احطه معكم يعلم الله عجبني حبكم وتعاونكم لبعض فحبيت انضم معكم

انا مخطوبه والبارح أشتريت ثلاث قمصان بيت حد الركبه برتقالي وسماوي ورمادي واشتريت

قمصان نوم 2 قصيره فوق الركبه وواحد طويل وطبعا كل الثلاثه تل :surprised يعني مانوعت

واخذت بيجامه ساتان لونها غامق موف غامق

الحين بعد مارجعت البيت ولبستها ندمت :06: قمصان النوم لونها غامق والمشكله الثانيه كلها علاقي

خيط رفيع تمنيت انوع وطبعا الظهر كلها طالع يعني مانوعت لا اخذتها كلها خيط رفيع والقمصان البيت

مثلها خيوط رفيعه فشنو رائكم عادي كل شوي البس نفس الموديل !!!

غير كذا كم تكفيني قمصان بيت وقمصان نوم وشنو رائكم عادي البس عنده قميص بيت طويل

مثل مانلبس في البيت عند اهالينا يعني من جهة التجديد اقصد

الطلب الثاني هو

الحين كل يوم البس قميص نوم بالليل ؟؟ وهل ممكن اقدر البس من قمصان البيت الاذكرتها فوق وقت النوم

بصراحه عندي ام واخوات كبار بس استحاله اسالهم واستحاله اوريهم هالملابس فاعذروني واتمنى

تجاوبوني ولكم يزيل الشكر

معليش كثرت الطلبات عليكم بس لاني مسسسسسسسسسستحيييييييييل اجرؤ واسال اخواتي وامي
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحلا حلا
أحلا حلا
مافهمت تقولين ثلاث قمصان بيت حد الركبه
واثنين قمصان نوم فوق الركبه وواحد طويل
شنهو الطويل؟
اذا قصدك الطويل قميص نوم عادي حلو
اما اذا قصدك قميص بيت الطويل على كلامك مثل اللي تلبسينه بيت اهلك اممممم ماعتقد يصلح تلبسينه
وتحتاجين تشترين بعد قمصان بيت وبجامات متنوعه شورت برمودا طويل وقمصان نوم بعد اشتري
وحاولي تنوعين في الالوان
واللي شريتيهم الوان غوامق مش مشكله بعد باقيلك تشترين نوعي في الالوان
الله يوفقك
ريناس ,
ريناس ,
يووووووه ذكرتيني بنفسي قبل سنة ^^"

بس أنا عكسك أستحي أشتري القمصان خليت ماما تروح معي و كانت تنصحني هذا حلووو و هذا قصته حلووة و كذا

على العموم مو مشكلة بما أنك شريتيهم خلاص , ابدأي أشتري الحين موديلاات بعيدة كل البعد عن الموديلات إللي عندك لو حابه تزيدين

بالنسسسبة للعدد لا تتقيدين بعدد معين , كل وحده ولها وجهة نظر << ترى فيه تججمع عرائس بالمنتدى أذكر قبل سنة كنت فيه

و هناك كل وحده مننا بالتجمع اشترت حسسب تفكيرها , و رغبتها

أنا مثلاً زوجي كان قايل لي بنسساافر برى اسبوعين شهر عسسل و الباقي بنقضيه هنا , اشتريت 14 قميص + قميص ليلة الدخلة

و ال 14 ذي نوعت فيها بين قصير و طويل و تل و ساتان و و و و إلخ و بنات لا اشتروا قمصان تكفيهم شهر يعني شهر العسل كل يوم قميص شكل

و فيه بنات اكتفوا ب 10 قمصان بس منوعه بموديلاتها ,

بعدين الزوج بداية الزواج ما ينتبه للقميص إلا إذا كنتي لبستيه بعد العشاء و جلستي فيه بالصالة تسولفون شوي أو تمشيتي فيه قدامه أما بغرفة النووم بيكون باله مع شيء ثاني و ماراح يركز وش لابسه

هذا غير عودت زوجي أن كل ما سافرت و جيت من أهلي أكون شارية قميص جديد و عطر جديد , و هالشيء حلووو لو عودتي زوجك عليه و نوع من التغيير

و بالنسسبة لأنك كل يوم تلبسين قميص بالليل , لا مو شرط فيه بجايم ساتان تلقينهم برد تاغ و غيرها من المراكز تكون بدي + بنطلون طويل كلها قماشها ساتان

هذي حلووة ك تغيير ,

و لا تنسين تشترين بيجامات ربيعية كم طويل و الوانها فرايحية و بنوتيية لأيام الدورة , عشان تنامين فيهم و يكون شكلك مرتب و تحميك من برد الممكيف

أتمنى أكون رديت على كل تساؤلاتك , و لا تنسين مرّي على تجمع العرائس بقسم اللأزياء و تجهيز العروس
لؤلي2010
لؤلي2010
انا من راي تاخذي راي امك واخواتك
التسوق للعروسه حلو يكون مع اخت كبيره او ام فاهمه
مجنونة شعولتي
مجنونة شعولتي
ربي يتمم لك حياتي
ادخلي هذا الرابط اسمه جدول تجهيز العروسه سهل علي اشياااااااااااااء كثير الله يستر ع صاحبته
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3050201
نُبل
نُبل
حبيبتي لاتهتمي بالموضوع كثير

انا صار لي سبعه شهور وشويه من تزوجت ,, تصدقين يمكن كلهم 3 ثياب نوم الا لبستهم ,,

ليله الزواج ,,, فقط ألتزمت ,,زي الاوادم خخ

والحين ما ألبس لاني مغتربه وبرررد ,, وبيني وبينك انا ماحبيتهم مارتاح فيهم !

وايام الصيف كنت احب البجايم اكثر لاني شريت كثيييييييييير وكلها ناعمة وكل وحدة غير عن الثانيه قماش وشكل

ولون ,, وحتى زوجي حباهم بين الشورت والميدي والطويل ,,