ماتخافوووون ..........

الملتقى العام

لا حول ولا قوة إلا بالله
ياناس انا من شفت صور الأطفال في سوريا وهم يحتضرون من الكيماوي
وأنا خايفه .....خايفه من ربي لانحاسب على سكوتنا

كيييف كيييف الدول الإسلاميه و العربية ساكته كيييف (خلكم من الغرب الغرب مسانده وجايزله الي يصير )

ياناس خايفه من حوبتهم والله حراام ما بينا و بينهم إلا الاردن ويبخون بالكيماوي تقول حشرات

خلاااص لحد هنا وكفايه لازم يكون هناك موقف فعال يكفي شجب وتنديد وجمع فلوس لهم

والله خايفه ............

خايفه لايجينا الدور ونشوف عيالنا بهالمنظر ونصير مثل المثل (أكلت يوم أكل الثور الأبيض )

بشار يبيد الشعب السوري من كم سنه واحنا بس نتبرع
والحين الشعب المصري تصير فيه مذابح والعالم يبارك

الله يستر الله يستر معقوله هالضعف في المسلمن
اللهم أغث المسلمين اللهم أغثنا اللهم احفظ أطفال المسلمين

حسبي الله ونعم الوكيل ... لاحول ولا قوة إلا بالله
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مجنونة شعولتي
مجنونة شعولتي
مابيدينا شئ الا الدعااااااااااااااااااااء
tawhid
tawhid
حسبي الله ونعم الوكيل ... لاحول ولا قوة إلا بالله
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، اللهم صل على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وأتباعه إلى يوم الدين. اللهم إن بشار يستغيث بروسيا والصين وإيران و حزب الله في لبنان ، ونحن نستغيث بك أن تحفن دمائنا وتحفظ أعراضنا، اللهم قد مس أهلنا في سورية الضر وأنت أرحم الراحمين, اللهم ثبت اقدامهم ، اللهم انزل السكينة على قلوبهم، اللهم سدد رميهم ، اللهم أهلك بشار وزبانيته يا الله.
اللهم إنا نشكو إليك ضعف قوتنا وقلة حيلتنا ، هواننا على الناس يا أرحم الراحمين ، أنت رب المستضعفين وأنت ربنا إلى من تكلنا ؟ إلى عدو يتجهمنا أم إلى بعيد ملكته أمرنا؟ إن لم يكن بك غضب علينا فلا نبالي، ولكن عافيتك أوسع لنا من كل شيء , نعوذ بنور وجهك الذي اشرقت له الظلمات وصلح عليه امر الدنيا والاخرة من ان يحل بنا غضبك او ينزل بنا سخطك لك العتبى حتى ترضى ولك العتبى ان رضيت ولا حول ولاقوة الا بك يارب . اللهم نصرك الذي وعدت فأنت نعم المولى و نعم النصير،
يا الله مالنا غيرك يا الله.
ماتت طموحاتي
ماتت طموحاتي
قتلونا في بورما
قتلونا في الشيشان
قتلونا في فلسطين
قتلونا في العراق
قتلونا في سوريا

وغدا

سيقتلونا في مصر
سيقتلونا في السعودية
سيقتلونا في الكويت
سيقتلونا في البحرين
و
و

وتمشي الادوار .. ونحن ننساق كالنعاج

لاعزة الا بالجهـــــــــــاد
لوولو لوولو
لوولو لوولو
اللهم انا نبرأ اليك من كل متخاذل
اللهم اغثهم
اللهم اغثهم
اللهم اغثهم

نفس اللي افكر فيه
حسبي الله ونعم الوكيل
arwaogeel
arwaogeel
الله ينصر المسلمين بكل ممكان يارب ودمر اعداءك اعداء الدين
انا سودانيه
حتى السودان مامستقر سياسيا توجد حرووب بكم منطقه من السودان والغرب بيدعم المعارضة الله يجعل كيدهم في نحرهم يارب
والله في منظمه إغاثة باحدى مناطق السودان واحد من اصحابها طلب من امراه سودانيه ان تعد له طعام وطلب منها ان تعد الطعام بزيت من عندها وليس من حق المنظمه فه لم تجد زيت فطبخت بزيت المنظمه وعندما حضر الرجل أخبرته وقالت انا قلت زيتكم افضل فقام وعصب فيها وقلب الطعام
وهذا يدل أن الاغاثاات الاجنبيه فيهاء وباااء للمسلمين
هم العدو فحزرهم قاتلهم الله
كان السودان ماشاء الله تبارك الله في ازدهار بسببهم اصبحت حرب الجنوب والغرب والشرق واعلنوها ان اسرائيل لن تترك السودان بحااله وابناء دارفور بتدعمم اسرائيل بالمال لكي تنشغل محكومه السودان بالحروب فقط فلا تقوم لها قايمه وفعلا اصبح هنالك غلا بالاسعار وانخفض سعر الجنيه السوداني
قبل كم سنه الجنيه السودانيكان يعادل 2ريال
سعودي
اما الان حصل العكس
1ريال تعادل1.850جنيه سوداني