ايش رايكم بالهدية ام بالكلام

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

متزاعلين انا و زوجي زعله قوية اكثر من اسبوع ..

اجيب له هدية و اراضيه و الا اراضيه و بعد ما نتصالح اجيب له هدية

هدية من باب ادخال السرور و اعتذار .. بس خايفه اجيبها في البداية و يطنش و يكمل عتابه علي و انا ابغى انهي الزعله لانها بتكون 3 محاولة لي لحل الموضوع
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

PLUM AND PEAR
PLUM AND PEAR
لا هدية ولا اعتذار .. طالما حاولتي معاه مرتين وهو مطنش
خليه مع نفسه
لين ينزل ابليس من راسه ويجيكي بنفسه ويكلمك
هذا رأيي .. وانتي حرة وادرى بزوجك وطريقة تفكيره
وردة غ ـرآم
وردة غ ـرآم
لا هدية ولا اعتذار .. طالما حاولتي معاه مرتين وهو مطنش خليه مع نفسه لين ينزل ابليس من راسه ويجيكي بنفسه ويكلمك هذا رأيي .. وانتي حرة وادرى بزوجك وطريقة تفكيره
لا هدية ولا اعتذار .. طالما حاولتي معاه مرتين وهو مطنش خليه مع نفسه لين ينزل ابليس من راسه...
من رايي وانتي حره طبعا
لو كنتي انتي الغلطانه حاول فيهه لحد مايرضى
مايصلح كذا تجلسون متزاعلين
واذا هو الغلطان وحاولتي ومارضى
تنطشي انتي بعد يمكن هو يفكر ويحس بغلطه
الله يخليكم لبعض ويجمعكم على خير يارب
بالتوفيق
وردة غ ـرآم
وردة غ ـرآم
من رايي وانتي حره طبعا لو كنتي انتي الغلطانه حاول فيهه لحد مايرضى مايصلح كذا تجلسون متزاعلين واذا هو الغلطان وحاولتي ومارضى تنطشي انتي بعد يمكن هو يفكر ويحس بغلطه الله يخليكم لبعض ويجمعكم على خير يارب بالتوفيق
من رايي وانتي حره طبعا لو كنتي انتي الغلطانه حاول فيهه لحد مايرضى مايصلح كذا تجلسون متزاعلين...
وبالنسبه للهديه اشتري له وحاولي تراضيه بالكلام وخلي الهديه معك
اذا حسيتيه قريب يرضى وبيستقبل الهديه اعطيه اياها
واذا حسيتيه لسى ومابيرضى حاولي فيه
اغريه بالكلام الحلو والحركات واذا مارضى تغبني شوي يمكن يحن قلبه
موفقه يارب
pazuzu
pazuzu
هدية !!!! فكرت العضوة أم الهديات الله يرج إبليس عدوينها ههههههههههههههههههه
-------------

مدري حسب نفسيتك .. أنا عني لو "غلطانة" طبعاً راح أستسمح منو وبعد مانتراضى أجيب لو هدية زووق ..
موفقة :) ..
أنا سر الجاذبيه
أنا سر الجاذبيه
pazuzu pazuzu :
هدية !!!! فكرت العضوة أم الهديات الله يرج إبليس عدوينها ههههههههههههههههههه ------------- مدري حسب نفسيتك .. أنا عني لو "غلطانة" طبعاً راح أستسمح منو وبعد مانتراضى أجيب لو هدية زووق .. موفقة :) ..
هدية !!!! فكرت العضوة أم الهديات الله يرج إبليس عدوينها ههههههههههههههههههه ------------- مدري...
هههههههههههههه حتى انا تذكرتها على طول من الموضوع

انا اشوف هديه لا بيفكر بأن انتي تبين تشترين رضاه وما راح ياخذها وممكن يقلبها عليك صدقيني خبره عشر سنين لا عمرك تراضينه بشي مادي اذا رضي وخلاص تجيبين له اللي تبين لكن انك تجيبين هديه عشان يرضى بتصير ضدك

معليش ضغطت عالديسلايك بالغلط كنت بقتبس سامحيني