اهل زوجي مايعدلو في المعامله بيني وبين سلفتي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
بنات انا مره متضايقه وبالي مشغول مره
ام زوجي تغار مني مررره وسبب غيرتها انها تحب زوجي كثيير.. ولما تزوج صارت مره تغار عليه .. المشكله انه انا وسلفتي تزوجنا في يوم واحد واحنا متقاربين في العمر.. لاكن زوجي هو الاكبر ويحب امه وهو اللي يلبي طلباتها.. ومع هذا ليتها تحبني والله مره تكرهني .. وتفضل سلفتي عليه هي وبناتها بسبب الغييره .. يعاملوها مره كويس وينادوها عندهم.. ومدخلينها في القروب معاهم وانا والله ماينادوني عندهم واذا قلت بجيكم تعذرو باي شي انا والله مابي اجيهم لاني عارفه انهم مايبوني بس زوجي يقولي روحيلهم بس هم دايم يعتذروا مره بنخرج ومره تعبانيين ومره صايمين وسلفتي من يوم تقلهم بجيكم على طول يرحبو فيها .. اصلا هم ينادوها.. علما ان كلنا ساكنيين في عماره وحده .. انا قدام ام زوجي وسلفتي فوق ساكنه حتى الاحظ ان سلفتي بدت تفرح بمعاملة اهل زوجي لي وصارت تتفاخر بهذا الشي وانا والله مطنشه واحاول اشغل نفسي باشياء لاكن الشيطان يجيني .. واتضايق مره لما اذكر الفرق في المعامله واقول ليش يعاملوني كذا ايش سويت لهم والاحظ الناس اللي هم قرايب زوجي واهله كمان يحبو سلفتي من محبة اهل زوجي لها ويجوها فانقهر
واناوالله حتى مايجوني رغم اني اجيهم انا ماشوف انها مسويه شي مميز عني بلعكس مره عاديه في المعامله معاهم ومع هذا يفضلوها عليه
طبعا هذا الكلام كله ماشكيت لاحد الا لكم حتى اهلي وزوجي مابينت لهم اني متضايقه من هذا الشي بصراحه مااحب ابين ضعفي عند احد حتى لو اهلي لاكن ضاقت بي هل اشكي لزوجي هل اقله اهلك يفرقو في المعامله او اسكت .. اخاف اقله ويقلهم ويزيدو لاني ماابيهم يعرفو نقطة ضعفي خاصه اني متاكده انهم مايحبوني ايش اسوي وكيف اخفف من الضيق اللي اصابني لاني هذي الايام بدأت افكر في ذا الموضوع كثيير واحس كبر في راسي
معاملة زوجي لي مره كويسه ويحبني ويحترمني كثير ويخاف على مشاعري ولا يرفضلي طلب ومعاملة اخو زوجي لزوجته معامله طيبه بس زوجي افضل منه في المعامله
صعب تعيش مع ناس مايحبوك رغم انك عايش معاهم اكثر من عيشتك مع اهلك ليش يعاملوني كذا هل تتوقعون فيه سبب لهذي المعامله
شخصية زوجي
زوجي طييب لابعد الحدود ومايقول شي لاهله مهما سوو مسالم جداا يعني شخصيته امام اهله ضعيفه ويخاف منهم

علما ان زوجي يقول لاتلومي امي واخواتي هم يغارو منك
30
37K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ارملة حبيبها
ارملة حبيبها
اهم شي زوجك واهل زوجك اكرمي نفسك عنهم وطنشيهم وخليك في حالك ولاتدلقين نفسك عليهم خلاص مايبوك حتى انت تجنبي الاحتكاك فيهم وتاكدي ان للي مايخاف الله في تعامله مع الناس الا يجئي يوم يذوق جزاءظلمه وفي النهايه كل حق يرجع لصاحبه ان كان قول اوفعل ولمايجئيك الشيطان يوسوسلك قولي ساجده وقائمه وفي كل حالاتك استعيذ بالله العظيم رب العرش العظيم السميع العليم من الشيطان الرجيم ومن همزه ونفخه ونفثه ووسوسته اللهم اعصمني منه انت القوي العزيز هالدعااااااء عجيب فلا تتركيه لن اكثر مايتعب الانسان الوسوسه في موضوع يضايقه او يتعبه
ليالي فوتو
ليالي فوتو
قريبتي عايشة مثلك لكن المعاملة اضعاف اضعاف ماكتبتي اختي تخيلي

تطبخ وتكرف للعيلة وسلفتها نايمة ماتعمل شي بس تاكل وتنام وهي تعمل كل شي وفوق كذا ليت لها حتى كلمة طيبة

اختي ماقدر اقلك غير شي واحد اول ماتصحي من النوم اقري اورادك وادعي ادعيتك ان الله يكفيك شرهم وعيشي حياتك عادي لاتحزني اهم شي ربك راضي عنك وانتي عامليهم باصلك ومعدنك ومايرضي الله ولا تحملي نفسك فوق طاقتها وصدقيني راح تفتكري كلامي لازم لكل ظالم يوم يشرب من نفس الكاس

توكلي على ربك وحطي قدام عينك ان ربك يحبك وراضي عنك وصدقيني كل شي بيتحول ويتغير المحبة من الله لو ماحبوك حتى لو ولعت اصابعك شموع ماراح يلاحظوا
(حلم)
(حلم)
يارب .. اكرم اختي (شذى الورد 3000 ) براحة البال

ويسر لها كل خير تطمح له نفسها الطيبه

شوفي ياعسل

اهل زوجك لاهم اللي راح يدخلونك الجنه ولا هم اللي راح يدخلونك النار عشان يكونون همك وليش مايحبوني وليش مايدخلوني القروب
وليش وليش وليش

انتي عليك من زوجك وبيتك وعيالك وبس اما اهل زوجك لهم التقدير والاحترام فقط

وبعدين انتي قلتيها

اذا زوجك عارف انهم مايبغونك ومايحبونك اوكي خلاص ليش تهينين نفسك !

زوجك وعيالك يزورونهم لانها صلة رحم وانتي خليك ببيتك معززه مكرمه وخليهم اخر همك بس بادب واحترام

واذا زاروك اكرميهم واحترميهم وعلميهم شلون اهلك ربوك على الطيب والاخلاق واحترام الضيف

بعض الناس اذا طنشتيهم وخليتيهم اخر همك ثمن اذا زاروك اكرمتيهم واحترمتيهم ويخجلون وودهم الارض تنشق وتبلعهم
شذى الورد 3000
شذى الورد 3000
الله يجزاكم خير والله ريحتوني الله يسعدكم في الدنيا والاخرة
هدوء---
هدوء---
ناس مايبغونك ﻻتشيلين همهم..بس الظاهر انك غايره شوى من سلفتك..
ريحى باللك وطناش ..
اهم شي زوجك فاهم الوضع زين ..