tota moon

tota moon @tota_moon

عضوة نشيطة

شراء ملابس من النت بسجل تجاري ؟؟؟؟؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي أنا عندي مشروع أشتري من برا المملكة وابيعها وسمعت انو لو طلبت بكميات يوقفها الجمارك .. كم قطعه مسموح لي أني أخذ عشان مايوقفوها الجمارك لي .. يعني ممكن حق 20 قطعه اقدر اطلب ولو زودت ممكن تتوقف في الجمارك

وسؤال ثاني في ناس نعرفهم عندهم سجل تجاري ونشاطهم في السيارات في منطقة جازان هل اقدر استفيد من هذا السجل واقدر اطلب طلبيات ملابس باسم الشركة ... للعلم أنا بجده .. ولا لااااازم يكون نشاطهم في الملابس .. بلييييز خواتي سااااعدووني الله يفرج عليكم
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وداعا حافز
وداعا حافز
والله مالي خبره بالتجاره
لكن رفع لعيونك
fajr1
fajr1
والله مالي خبره بالتجاره لكن رفع لعيونك
والله مالي خبره بالتجاره لكن رفع لعيونك
رفع للافادة
a-n-t
a-n-t
اذا سجله استيراد سيارات ما يسمح له يستورد فيه شي غيره

والكميات اذا كبيره تتوقف اول مره يمكن تمشي بتعهد بس بعدين يحجزونها الى ان تحضرين سجل تجاري

افضل لك واريح نفسيا طلعي سجل تجاري باسمك وحاليا الامر سهل عن طريق النت استخراجه ويوصل لك للبيت
tota moon
tota moon
مشكوورة قلبي بس يقولون لازم  استاجر محل لو بفتح سجل تجاري ومن ذا الكلام صح

اعرف اذا كانت كمية كبيرة بتستورد بس ماني عارفه كم الكمية المسموح اني اطلبها  لكل تاجر .. 

مشكوورين  للي ردو علي ورفعو الموضوع

بليز بنات اللي عندها خلفية تقولي عن الكميات المسموحة لأني شفت اللوائح والانظمه للجمارك كثيرة وما عرفت شئ.
Eo boutique
Eo boutique
مشكوورة قلبي بس يقولون لازم  استاجر محل لو بفتح سجل تجاري ومن ذا الكلام صح اعرف اذا كانت كمية كبيرة بتستورد بس ماني عارفه كم الكمية المسموح اني اطلبها  لكل تاجر ..  مشكوورين  للي ردو علي ورفعو الموضوع بليز بنات اللي عندها خلفية تقولي عن الكميات المسموحة لأني شفت اللوائح والانظمه للجمارك كثيرة وما عرفت شئ.
مشكوورة قلبي بس يقولون لازم  استاجر محل لو بفتح سجل تجاري ومن ذا الكلام صح اعرف اذا كانت كمية...
لا ياقلبي ما يحتاج محل او رخصه

النظام الرسمي أي كميه قيمتها 100 $ تتجمرك بس لا يطبق دائما

والكميه التجاريه مثلا شريتي من شنطه وحده عشرين حبه خمسين حبه هذي تعتبر كميه للتجاره

اذا كنتي مبتدئه ابدئي بكميات بسيطه ان ان تتوسعين

انا ant بس غيرت اليوزر