صندوق " النقاء " المبارك للأسهم السعودية


يعتبر البنك العربي الوطني من أوائل البنوك السعودية وأكثرها اهتماماً في تطوير خدمات الاستثمار في الأسهم المحلية في المملكة ، إضافة إلى خبرته العريقة و أدائه المتميز في إدارة المحافظ والصناديق الاستثمارية من خلال فريق عمل متمرس على درجة عالية من الكفاءة والدراية في أسواق المال المحلية والعالمية . وجرياً على عادة البنك في تقديم كل ما هو مبتكر و جديد في عالم المال والاستثمارات ، يقدم البنك العربي الوطني اليوم ولأول مرة في المملكة صندوق " النقاء " المبارك للأسهم السعودية .

قمة " النقاء " . . . الالتزام الكامل

أجازت المعايير الشرعية للاستثمار في أسهم الشركات ، الاستثمار في أسهم الشركات المختلطة المتفّقة مع تلك المعايير والضوابط الشرعية التي أقرتها الهيئة الشرعية في البنك العربي الوطني . والآن يقدم البنك العربي الوطني صندوقاً استثمارياً يقتصر على الأسهم النقية ( أي التي لا يوجد فيها أي نسبة من المعاملات المحرمة )

وفق الضوابط التالية :
أن يكون نشاط الشركة مباح شرعاً .
لا توجد في ميزانية الشركة أية قروض بنكية أو تسهيلات كشف حساب بالفائدة .
لا توجد في حسابات الشركة أية ودائع على أساس الفائدة .
أن لا يكون لدى الشركة اتفاقية لتبادل القروض بشكل منتظم .
أن تكون جميع استثمارات الشركة استثمارات نقية ( لا تدخل فيها البنوك أو شركات التأمين أو الشركات المختلطة ).

أهداف صندوق " النقاء " المبارك

يعتبر صندوق " النقاء " المبارك للأسهم السعودية النقية ، الصندوق الوحيد في المملكة الذي يستثمر في أسهم الشركات السعودية النقية 100% ، ولم تظهر من خلال دراسة قوائمها المالية أي أنشطة أو عمليات أو استثمارات محرمة مهما كانت نسبتها صغيرة ، وذلك بهدف تنمية أموال المستثمرين الملتزمين بالتعاملات المالية الشرعية النقية دون أدنى شبهة .

المخاطر

الأسهم بصفة عامة متذبذبة في الأجل القصير ، غير أن التنوع الواسع لمحفظة الصندوق و اختيار القطاع الاستثماري يساعد بإذن الله على تخفيف المخاطر .

خصائص الصندوق

الريال السعودي عملة الصندوق السبت و الأربعاء أيام التقييم 7.500 ريال سعودي الحد الأدنى للاشتراك 3.750 ريال سعودي الحد الأدنى للاشتراك الإضافي 3.750 ريال سعودي الحد الأدنى للاسترداد750 ريال سعودي شهرياًبرنامج الاشتراك الشهري المنتظم 1.75% سنوياًرسم الإدارة


تفضل الآن بزيارة أقرب فرع للتعرف على عالمك الاستثماري ،


أو الإتصال على هاتف العربي 8001244141
29-09-1426 هـ, 12:08 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
متميزة....................................
ك ل ع ا م و ا ن ت ي ب خ ي ر
29-09-1426 هـ, 02:40 صباحاً
 
كل عام وانت بخير.............حواء سعوديه
شكرا على المجهود............كم سعر الوحده
29-09-1426 هـ, 11:37 صباحاً
 


الساعة الآن 08:38 .