أماني (:
أماني (:
شوفي ياعسل افضل شي التخفيف وتلتزمين بالأكل الصحي ،، انا جربت رجيم اسامة حمدي وماقدرت اكمل الا اسبوعين ضاق صدري منه ،،
، والرياضة يا مشي يا اوربتراك او جيليان اختاري اللي يعجبك ،، في البداية راح يكون صعب لكن مع الأيام راح يكون نمط حياة لك وخليك إيجابية شوفي كيف راح تتغير مقاساتك ويحلى اللبس عليك ،، وحاولي تشتركين في قروب هنا مع البنات او في تويتر ،، بالتوفيق ياعسل 
ريمآا
ريمآا
شوفي ياعسل افضل شي التخفيف وتلتزمين بالأكل الصحي ،، انا جربت رجيم اسامة حمدي وماقدرت اكمل الا اسبوعين ضاق صدري منه ،، ، والرياضة يا مشي يا اوربتراك او جيليان اختاري اللي يعجبك ،، في البداية راح يكون صعب لكن مع الأيام راح يكون نمط حياة لك وخليك إيجابية شوفي كيف راح تتغير مقاساتك ويحلى اللبس عليك ،، وحاولي تشتركين في قروب هنا مع البنات او في تويتر ،، بالتوفيق ياعسل 
شوفي ياعسل افضل شي التخفيف وتلتزمين بالأكل الصحي ،، انا جربت رجيم اسامة حمدي وماقدرت اكمل الا...
أمااني <أنا يوم آني كنت اسوي رجيم واتركه كنت اممشي ساعه يوميا بس للآسف م آستمر اككثر من ثلاثة اياام يجيني إكتئااب واترككه ع طوول :( الله يعطيني الإرااده ياارب وانحف للوزن اللي ابيييييييييه :(
أماني (:
أماني (:
^^ 
ايوه هذا قصدي الرجيم ضيقة صدر مافيه احلا من انك تاكلين اللي نفسك فيه بس بطريقة صحية بعيد عن المقالي والخبز الأبيض والرز،، تويتر وانستقرام مليان آكلات دايت وايسكريم وحلا وشوربات وأشياء كثير أبحثي عن ،، والمشي ابدأي بالتدريج نصف ساعة عشان مايصير ثقيل عليك وتستمرين ،، يالله الله يحقق لك امنياتك ومرادك يارب :)
سوز؛
سوز؛
هلآ ريما آيوهه جربتها عادي تحمر في نفس الوقت بعدين يروح. بس ترى تحسي بحراره سبحآن الله ناس تبئ المتن زي حالتي ونآس بتنحف. يلآ ربي. يسهلك ي قمر أهم شيء جازفي الين م تحصلي اللي تبيه وموفقه
Dreams :
Dreams :
تبين الحل ؟
تبين الراحة ؟ وبتنحفين وبينشد جسمك ؟
أبد بخطوتين بس ؟
الأولى كلي ألي تبين بس حاولي تبعدين عن شيئين السكريات والدهون يعني كل شوي موب كثير قطعة سكر في يوم أو في يومين حلو
ثانياً عليك بجهاز الأوربتراك جددددددددداً رائئئئع
خذي الي يدينة تتحرك مع المشي عشان الجسم كله ينشد وينحف

والأحسن بدون مقعد ويختلف السعر ويبدأ من 250 إلى 2000

وهذا هو فوائده لمناطق الجسم

وأطلعي على الناس الي جربها نتائج تصصصصصصدم وأبشرك فيه ناس جربوا الاوربتراك بدون رججججيم ؟؟
مقاساتهم صغغغغغرت كككثير بس الوزن نفسه
وحلو تقعدين على الاوربتراك بالكثير 40 دقيقة وأبدي من 5 دقايق وكل يوم زيدي 5 دقايق
أحسن عشان جسمك ما يوجعك لانك ماتعودتي عليه

دعواتك بالتيسير