سلام عليكم ورحمه الله بركاته ....

بنات الحمد الله على كل حال .....
راتبي 10000ريال
يبقي من راتبي حوالي 5000 لان الباقي قروض و جمعيات ......
ومع هاه تلقين العب به بمطاعم ومجمعات ......
ودي استثمره ابيكن تساعدنن ....كيف .....

افتح لي محفظه ..ولا ايش ...اسوي ابي تجاربكن ..واقترحاتكن
22-10-1434 هـ, 08:06 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
الله يرزقك ويزيدك من فضله
اولا خلي مبلغ لمصروفك ع جنب بحيث انك تعيشين حياتك بدون حرماان وادخري في البنك المبلغ اللي بتقدرين تستغنين عنه انا ما ادري اذا تدفعين اجاار او مصااريف منزل وما الى ذلك اتكلم عن مصروفك الشخصي اذا ماعندك مصاريف اخرى تكفيك 2000 مصروف شهري اكل شرب ترفيه لبس عطر وكل شي في حدود المعقول لا افراط ولا تفريط وثلاثه حطيها بالبنك لا تسحبينها الا في وقت زنقه مررره
واذا شفتي رصيدك يزيدد احتمال تخصمين 500 من مصروفك >>>>>> تطمعين هههههههه
اهم شي حبوبه انك ماتبخلين ع نفسك لانك ماتدرين تجمعينها لمين ولا تنسين الصدقه فهي الادخاار الحقيقي لك
انا لو اعرف ظروفك واحتياجاتك كاان وزعت راتبك تمام بس علشاان اسهلك شوي اعطيتك امثله ودمتي بود
22-10-1434 هـ, 08:43 صباحاً

ماشاءالله تبارك الله
أستخيري الله قبل كل شئ
أنا افضل انك تسوي صدقه جاريه لكي وبعدين تبدآئي مشروعك عشان
ربنا يوفقك
22-10-1434 هـ, 08:48 صباحاً

اقتباس مشاركة  (ريماا&)
الله يرزقك ويزيدك من فضله
اولا خلي مبلغ لمصروفك ع جنب بحيث انك تعيشين حياتك بدون حرماان وادخري في البنك المبلغ اللي بتقدرين تستغنين عنه انا ما ادري اذا تدفعين اجاار او مصااريف منزل وما الى ذلك اتكلم عن مصروفك الشخصي اذا ماعندك مصاريف اخرى تكفيك 2000 مصروف شهري اكل شرب ترفيه لبس عطر وكل شي في حدود المعقول لا افراط ولا تفريط وثلاثه حطيها بالبنك لا تسحبينها الا في وقت زنقه مررره
واذا شفتي رصيدك يزيدد احتمال تخصمين 500 من مصروفك >>>>>> تطمعين هههههههه
اهم شي حبوبه انك ماتبخلين ع نفسك لانك ماتدرين تجمعينها لمين ولا تنسين الصدقه فهي الادخاار الحقيقي لك
انا لو اعرف ظروفك واحتياجاتك كاان وزعت راتبك تمام بس علشاان اسهلك شوي اعطيتك امثله ودمتي بود
مصارفي انا ولدي ناخذهن من أبوه ....بس عجزت لا امسك ....وعندي سواق ياخذ مني 1200ريال ...
مشكلتي يطيرن كل المبلغ ....ومادري وين يروح
22-10-1434 هـ, 10:13 صباحاً

اقتباس مشاركة  (roroo 24)
ماشاءالله تبارك الله
أستخيري الله قبل كل شئ
أنا افضل انك تسوي صدقه جاريه لكي وبعدين تبدآئي مشروعك عشان
ربنا يوفقك
جزاك الله خيرر..والله هذا المفروض ا لي اسوي

الصدقه قبل كل شي
22-10-1434 هـ, 10:15 صباحاً

الساعة الآن 07:04 .