مشكلتنا انا وزوجي لها يومين وبسبب تافهه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم جميعا 
حابة استشيركم بشغله وياليت تقدمون لي االحل للو على االخاص
بحاول ااختصر االمةضوع للاني مستعجله ووالله

انا يابنات ةزواج خخالتي بكره ومو بنفس ديرتنا يعني بكره من االصباح بنمشي ان شاء االله االمهم هذي خخالتي قريبه لقلبي مره االله يسعدها  وزوجي مابيحظر بروح مع اهلي 
المهم
لانا كم يوم بيننا مشاحنات وونتزاعل ونغلط ع بعض باسباب تافهه طبعا مشاكلنا بسبب فقره ووان ماعنده ففلوس االغستان ااخذت من ااخوي ووطلبت منه ففلوس االمشغل قال ماعندي بحاول اادور هذا يوم االاربعاء االكلام وهو برا اارسل لي 300 تكفي قلت له اي 
لماجاء ككلمه مني ووكلممة منه وتزاعلنا ووجالس يصارخ ويخاصم ويقولي انا غغاصب نفسي على االعيشه معك ووانتي لسانك طويل ومن ضذا االكلام وقال ووالله ماعطيك االا 100  وواليوم ررحت للاهلي بجلس عندهم لبكره وواعطاني 100 بس ونزلت من االسياره ودخلت ووارسلت له ماتكفي قام اارسل مع وولد ااخوي االصغير هو ككان عند االباب اارسل 200 قلت برجعها للك مابغاها ليه ماتعطيني اياه من ااول قال للاخذيها ففداء رراسك 
احسه متناقض ااذا عصب قلب االدنيا وواذا شافني هديت يرخي للاخر شي معي ويصير طيب
انا ماغلطت بشي بس للان وودي اسافر وودي ااطلع اتمشى ومافيه مقدره انا عارفه يابنات ان ماعنده ففلوس بس مدري ليه اازعل ابغى اعيش شبابي ووحياتي ووالله ااكتب للكم ووانا ابكي ااحس اني مظلومه
زوجي ااخذني عن حب تحدى االدنيا ككلها وتزوجني بس ماعنده ففلوس مره وهالشي يقهر يابنات هو ككريم ووطيب بس ااحسه ككرهني من كثر ماني اعامله ككذا 
اذا ماشفت معاه ففلوس ااطنشه وواحتقره وولا اعامله ككويس حتى اقوله ااخو ك ااحسن منه ااخوه وهو يعصب ويخاصم ويقول للاتقارنين باحد ووانا متعلمه ووجامعيه وواعرف ان هالشي غغلط بس عادي يابنات ككل االاي ححولك حياتهم ااحسن االا انتي
عادي اني انام جيعانه ماعندنا ففلوس
عادي اني ابكي ككل يوم لين تغرق مخدتي وبعدين انام 
ماني عارفه زوجي صار قاسي معي وعنيد ومهمل لي وولبيته ااحسه كرهني مره ماعاد يبغى يطلع معي ااذا كطلع بس ساكت ويبغى يرجع 
كيف اارجعه ةزي ةزمان هل انا خسرته خخلاص وولا بمكاني اعدل ووارجع ةزي ااول 

وقبل شوي قبل ماينام خجلسنا نتكلم ع االواتس قلت له تبغاني اارجع االبيت بعد االزواج
قال انتي عارفه رردي وواثقه بعد
كتب رساله اني كنت اعزك ووافرح للفرحك ووازعل ااذا ةزعلتي 
وابغاك تفكرين ففحياتك ووزوجك
قلت له هذا ااول ووالحين لا 
قال انا الكلام االاي عندي كتبته بالرساله ماعندي غيره 
قلت ليش تقول غغاصب نفسي عليك االبارح 
قال انا بنام تصبحين على خير 
ووش ررايكن ااحسه صاير عصبي وقاسي بدرجه ففضيعه

اسفه للو ططولت عليكن
بس ططلب ااخير االلي تشوف نفسها ككويسه بحياتها االزوجيه وتعرف تحل مشاكلها وعندها خبره بالحياه ترسلي خخاص بستشيرها 

دعةاتكن بتفريج همي
57
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هزون الكوكب
هزون الكوكب
يااختي زوجك طيب ومحترررررررم وكرررررريم بس ربي كاتب له انه فقير خلاص تاقلمي ولا تدققين بكلام انقال وقت زعل يااختي اذا زوجك ماعنده دبري لك شغل بااهلية بيعي واشتري زي التاجرات اطبخي وبيعي يااختي شوفي هالقسم قدامك واحمدي ربك زوجك ينشرى بالذهب لاتطفشيه ارضي بقدرك واحمدي ربك عللى اللعافية واذا على قولتك عصبي ترى ياعزيزتي ماتهون على اللرجلل تطلبه زوجته شي وماعنده اكيد بيحز بنفسه ويعصب ولا تقارنين بينه وبين احد انتي ترضين يقارن بينك وبين اخته او زوجه اخوه
خفايا صامته
خفايا صامته
قلتيها بنفسك تحدى العالم عشانك ،،،،اعتقد هذي تكفيني عن كنوز الدنيا الا
احمدي ربك واشكريه وحافظي على زوجك
تخيلي نفسك مليونيره وزوجك مو حولك ولا يحبك ؟؟؟
وش فائدة الفلوس
تاتي شوبينج888
تاتي شوبينج888
اهلا فيك اختي
اولا تقبلي ردودنا بصدر رحب لانك طلبتي حل فمافي مكان للمجامله
اولا زووووجك يحبببك وانتي قلتيها ومشكلتك تعاملك معاه غلط هل هذا جزاء الحب
والا الحب ماسار يأكل عيش صدقيني لو انه غني ومايحبك مراح تكوني مبسوطه كل شي يتعوض ويتحصل الا المشاااعر
كلامك الي توجهينه له قاااااسي ويالله مااقسسسسى هالشعووور لما يحس المحب انه عاجز عن تلبيه رغبات واسعاد شريكه وانتي تعايرينه بفقره ليش ماتقولي ظروفه صعبه حتى كلمة فقر احس عيب تطلقينها ع شريك حياتك
كلنا نتمنى نكشخ ونلبس ونتمشى ونبسط بس مو على حساب مشاعر شركائنا لو مو قادرين المرأه العاقله الي تعرف تقيم زوجها هل يستاهل التضحيه ولالا يستاهل نصبر عليه وعلى ظروفه خاصه لو يحبك خلاص حاولي ماتضايقينه بانتقاده او مقارنته بالاخرين وثانياً الصبر ثم الصبر ثم الصبر وانا اختك والاستغفار كثري استغفار جربي ماتكوني زنانه وعيابه عليه واحتسبي واستغفري لو يستاهل والله ربي بيسر امورك ويحبك زوجك ويحطك تاج ع راسه بس لو جلستي تعيرينه وتطولين لسانك عشاااان كذا نفر منك وكرهك وسار قاااسي ومو بعيده بكره لاقدر الله لو حصلتله الفرصه يبدلك بحرمه ميسوره بيبدلك ولا بيتحسف بالعكس بيشوفها فرصه عكككس لو انك تحاولين تساعدينه وتوقفين جنبه وماتحسسينه بنقصه صدقيني لو عرضوله حريم الدنيا وفلوسهم مراح يبدلهم بظفرك حتى
اتمنى فهمتي قصدي بوضوح واي مساعده انا حاضره لك اي وووقت تعدليم حياتك وتصلحين علاقاتك مع زوجك وتحافظين على حبه لك واحترامه والله يسهل اموركم يارب
ام دحومي وغلا
ام دحومي وغلا
يختي لا تردين عليه والرجال محترم وطيب وقسم لو احد ثاني يقول عنك مابغيتي فلوس

لما يعصب لا تردين خلك ساكته واهدي ولما يهدى بيرجع طيب الواحد وهو معصب معه شيطان يقول كلام مايبغى يقوله لا تخربين حياتك واذا زوجك فقير مو ذنبه هذا نصيبك ونصيبه والحمدلله اللي عنده قوت يومه ونايم ببيت كانه ملك الدنيا ومافيها
اميره بيتي
اميره بيتي
بس هذا الحمدلله بكره بيجي ويصير وضعكم احسن وتتيسر زوجك يحبك ولا ينفع تغارنينه بغيره ترضين ان زوجك يقولك فلانه احسن منك لانها موظفه وانتي مامعاك راتب