زهر الروبى
زهر الروبى
تنظيم الوقت يحتاج عزيمة صادقة وتوكل على الله نظمي وقت نومك وخذي الساعات الي تكفيكي فقط طفلتك نظمي نومها معاكي تنامو وتصحو سوا والي نظام زوجها شفتات انا نفس وضعك دوامو الصبح ويرجع الظهر ويداوم المغرب للعشا انام ع الساعة عشرة واصحى الفجر اصلي واحفظ الجزاء الي حددتو من القران بعد كذا اصحي زوجي يداوم ولو عندي شغل في البيت انجزو بعدو اتفرغ لنفسي انا احب القراءه لازم اقراء اي كتاب واغذي عقلي احب اطور من نفسي
ولاتنسي جسدك لوحق عليك الاهتمام بالمظهر لومردود نفسي على شخصيتك وعلى الي حولك وقسم الجمال ولاناقة مومقصرين في طرحهم خذي الي يناسب شعرك وبشرتك واستمري اهم شي تستمري على الجدول الي تكتبي اسنوات تمشي وتروح واحنى محلك سر ماتغير في حياتنى شي
نتوكل على الله ونبداء بنية صادقة ع التغير الله يرفع قدر كل من رفعت الموضوع لي عودة
السوفيه
السوفيه
تنظيم الوقت يحتاج عزيمة صادقة وتوكل على الله نظمي وقت نومك وخذي الساعات الي تكفيكي فقط طفلتك نظمي نومها معاكي تنامو وتصحو سوا والي نظام زوجها شفتات انا نفس وضعك دوامو الصبح ويرجع الظهر ويداوم المغرب للعشا انام ع الساعة عشرة واصحى الفجر اصلي واحفظ الجزاء الي حددتو من القران بعد كذا اصحي زوجي يداوم ولو عندي شغل في البيت انجزو بعدو اتفرغ لنفسي انا احب القراءه لازم اقراء اي كتاب واغذي عقلي احب اطور من نفسي ولاتنسي جسدك لوحق عليك الاهتمام بالمظهر لومردود نفسي على شخصيتك وعلى الي حولك وقسم الجمال ولاناقة مومقصرين في طرحهم خذي الي يناسب شعرك وبشرتك واستمري اهم شي تستمري على الجدول الي تكتبي اسنوات تمشي وتروح واحنى محلك سر ماتغير في حياتنى شي نتوكل على الله ونبداء بنية صادقة ع التغير الله يرفع قدر كل من رفعت الموضوع لي عودة
تنظيم الوقت يحتاج عزيمة صادقة وتوكل على الله نظمي وقت نومك وخذي الساعات الي تكفيكي فقط طفلتك نظمي...
صدقتي الله يعينك ويعينا الى الامام
فجر التميز
فجر التميز
رفع
زهر الروبى
زهر الروبى
مية وخمسين متابع شاركونا بافكاركم
ابتسامه امل 22
ابتسامه امل 22
مره روعه وانا معاكم لاني متشتته ومو منظمه نفسب ابدا بدايه جديده