الحقيقه الساطعه
الحقيقه الساطعه
او يرجع بي زمان ماافرط بدراستي ابدا ولا ازعل امي وابوي بكلمه ومااعود جوزي ع شغلات كتيره ��
او يرجع بي زمان ماافرط بدراستي ابدا ولا ازعل امي وابوي بكلمه ومااعود جوزي ع شغلات كتيره...
فعلا الدراسه والوظيفه سلاح لكن معك إلى الان لو عندك طموح كملي والعلم ماله عمر معين أهم شي ء الرغبه والإراده .
وأمك وابوك بري فيهم ومافيه إنسان مايجهل والله يوفقك .
رجسه
رجسه
لو رد الزمن لوراء
كان وفرت من راتبي ع الاقل 1000 كل شهر
وردي سماوي
وردي سماوي
مووووضوووع روووعه

لو رجع فيني الزمن ابر بأمي الغاليييه الله يرررحمها اكثر واكثر

لو رجع فيني الزمن كاان ماا أفرط في كليتي اللي تركتها ودخلت الجاامعة وتعطلت درااستي فييها بسسب زواجي واطفاالي

الااا لييت الزمااان يعووود يومااا

شكرااااا يالغلاااااا
الحقيقه الساطعه
الحقيقه الساطعه
الا ليت الزمن يرجع ولا الليالي تدور كنت عودت اهل زوجي ان كلمتي وحده مااثنيها للاسف تركتهم يتحكمون في كنت سالت عن زوجي اول ماتقدم لي وخليتها جلسه تحقيق ولويرجع الزمن لورا صلحت معاملتي لبنتي للاسف كنت ماعرف اتعامل مع الاطفال وطول وقتي معصبه منها
الا ليت الزمن يرجع ولا الليالي تدور كنت عودت اهل زوجي ان كلمتي وحده مااثنيها للاسف تركتهم يتحكمون...
خلاص زوجك هو قدرك ونصيبك أغلب البنات لما تتضايق تقول هالكلام لكن سبحان الله يمكن لو ماأخذنا أزواجنا كان أخذنا الاسوء منهم ,فلازم نرضى ونغض النظر عن بعض العيوب حتى تستمر الحياه ,وانا أعاني مثلك من تربيه الأطفال كنت صغيره وماأعرف أتعامل صح لكن إن شاء الله نتغير للأحسن ,ومشكوره أختي شمول الديره على مرورك .
الحقيقه الساطعه
الحقيقه الساطعه
ماوثقت في أخوي الوحيد وأعطيته صرافتي
ماوثقت في أخوي الوحيد وأعطيته صرافتي
الله يعينك الجرح من القريب أصعب جرح واضح أنك طيبه ونيتك حسنه وتوقعتي الطيب من الكل لكن لاتخافين مافيه شيء يضيع عند الله والدنيا دروس ,والله يسعدك.