بنااااات حواء

لقيت كريم رهيب دلتني عليه صديقة روسية

وتشتريه من روسيا لاني طلبت منها تشتري لي أي شيء يصفي البشرة من الحبوب والآثار وقالت لي هذا أحسن شيء عندهم.....

وجربته فعلا أكثر من رائع وبشرتي صارت مصقولة ولا مطبة ولا علامة للآثار والكل لاحظ هالتغير الواضح بعد معاناة ويأس من العلاجات والكريمات وغيرها وحبيت أفيدكم وياي

واتفقت وياها إنها تشتري لي بالجملة من روسيا و أنا ببيعه عليكم علشان ترتاحون من مشاكل البشرة والحلو فيه إنج تستعملينه لفترة حتى تزول العلامات وبعدين توقفين استعماله يعني اذا اشتريتيه منا مرة خلاص ما بتضطرين تشترينه أكثر من مرة أو طول العمر مثل بعض الخلطات والكريمات اللي لازم تستمرون عليها للابد علشان تحافظون على النتيجة
لان هالكريم علاجي و تبقى نتيجته لما بعد الاستعمال واذا حبيتي تستمرين عليه و عجبتج النتيجة فما فيه اي مشكلة انج تستعملينه في أي وقت لان مكوناته مالها أي ضرر ان شاء الله فاللي تحب تشتري الكريم لها أو لاي حد تعرفه يعاني من مشاكل البشرة المزمنة أو المؤقتة فانصحها بهالكريم اللي يصفي الويه و يخليه صااااااااااافي و موحد اللون أفضل من الكورتيزونات وغيرها اللي تضر البشرة أكثر مما تفيدها .....

وسعر الكريم 200 درهم

والتوصيل لبنات الامارات عن طريق الارامكس

أما من خارج الامارات فبيكون عن طريق الفيديكس او DHL

أو أي طريقة تفضلونها

مع ارسال التكلفة عن طريق الصرافة

فاللي حابة تشتري الكريم فأتمنى ترسل لي عنوانها على الخاص لاني ببدا بالطلبيات بعد العيد إن شاء الله و عيدكن مبارك
30-09-1426 هـ, 01:56 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
أختي..أنتي..من..وين؟؟

وممكن..صورة..الكريم؟؟
30-09-1426 هـ, 03:37 صباحاً

هلا أم مهره

أنا من العين

وبصراحة ما اعرف أنزل صور

وعندي كريم مبيض ( البورسلان ) بـ 180 درهم

وكل أغراضي مجربتنها قبل لا أبيعها وكلها ما بتندمون عليها

وهذيلا أحسن شيء الكريم الروسي لمعالجة البشرة وتصفيتها

و الكريم المبيض ( البورسلان ) كلمتكم عنه قبل

والله الشاهد على تجاربي
30-09-1426 هـ, 07:54 مساءً

لو سمحت اختى حبيت اعرف هذا الكريم يشيل الاثار القديمة لانى تعبت بصراحة من كثر ما جربت ابغى شى يصفى ويشيل الاثار القديمة ويمحيها وهل ينفع للندوب والمسام المفتوحة

جزاك الله خير انتظر ردك
30-09-1426 هـ, 09:07 مساءً

هلا الغالية سنابل الزمن

بالنسبة للكريم الروسي

حالتي كانت نفسج بالضبط

لاني كنت اعاني من ندوب وما خليت شيء ما استعملته غير العلاج الطبي

واخر شيء وصيت أي حد يسافر يشتري لي أي مستحضر

واستقريت على الكريم الروسي لانه ريحني من البلاوي بشكل واضح

وصارت البشرة بدون ندوب وعلامات لانه يصفي الويه ويجدد الخلايا ويسرع من التئام الندوب

حتى خواتي يقولن لي نحن ما توقعنا ان هذيج الندبة بتختفي والحين ولا كأنها كانت موجودة

وهو تستعملينه بس في أماكن الندوب و الحفر والآثار القديمة و المسامات و البقع

و بعد ما تنتهي مشكلة الندوب و البقع تقدرين تستعملينه على كامل الويه

ككريم معالج في أي وقت اذا حبيتي

وأي خدمة أنا حاضرة للطيبات
01-10-1426 هـ, 12:28 صباحاً

الساعة الآن 09:58 .