كنت بدويه فله
كنت بدويه فله
شوفي الكلوركس بالنسبه لي مااحبه البديل التايد يعطي لمعه للمواعين

تايد وفيري بطشت لاتكثري المويه وشكلك من فصيلة الرفلات ههههه امزح معك مااتوقع الاسفنجه بتنفع معك لانك اشياء بسيطه ماتقدري تنظفيها فااتوقع الاسفنجه تمتلئ ميكروبات وجراثيم عندك بقولك على شغله تنفعلك تعرفين كيس البصل او البطاطس الاصفر والاحمر الي تجي فيه اقطعي منه واغسلي فيه وربي انظف وامن من الاسفنجه وغيره بعد ماتخلصي علقيه لجل ماتتجمع فيه جراثيم والدهون اتوقع م القدور الي مو منظفه من برا تطلع ريحتها او القصدير الي على الغاز مو مغيرته وبس
ألــ ج ــآدل ..~
ألــ ج ــآدل ..~
منجدك انتي ما تعرفين تغسلين مواعين
ما اصدق وفوق الثلاثين ياخي بنياتنا 10 سنين تغسل مواعين عشاي شوي شوي لين تعلمت
اما كبيره ولا تعرفين ما اصدق

غريبه صراحه المهم جيبي سطيل صغير مره يجي وسط المغسله ثمن حطي فيري وشوي كلوركس ثمن جيبي كاسات الشاهي كلها حطيها فيه
وخري السطل بالكاسات جنب خليها تنقع شغلة نص ساعه وانفس الشي لاكواب الماء الزجاج وقت ماهي تنقغ
حطي سطيل صغير ولا علبة التمر البلاستيك لا فضت لا تطشينها حطي فيري وجيبي سفنجة المواعين والسلك وعاد اكشطي مواعيناتك كلها
اللي تحتاج فرك بالليفه السلك افركيها واللي ما تحتاج بالسفنجه نظفيها واغسلي وحطي بالمجلى الى ما تخلصين مواعيناتك عاد قومي وخري الصابون وسبعيها بالماء
وحطيها بسلة المواعين لين تنشف ثم ردي كل صحن مكانه وكل حاجه مكانه ونظفي مغسلتك والكاسات والاكواب المنقعه صبي الماء من عليها واغسليها بالماء تروح تلق وتبارق كنها جديده
وكملي اغسلي غازتس الفرن طلعي الشبك والعيون وافركي كل واحد زي المواعين وسبعي ونشفي ورجعي كل شي مكانه
واخر شي المطبخ وبلاطه سدي المغسله بالسداده وحطي كلوركس وفيري وعبيه ماء وجيبي السطل واغرفي وكبي بالمطبخ كله من كل مكان لين يمتلي وبالمكنسه فرك
ثم بالممسحه نشفيه ثم شغلي مروحت المطبخ واطلعي وخلصنا :)
ثابتة مول
ثابتة مول
الافضل تروحي لاحد وتشوفي كيف قدام عينك وباذن الله يضبط كل شئ معاك
كلها ذوووق
كلها ذوووق
سهل غسل المواعين انقعي المواعين وغسلي
ماغيرها قلب ابيض
ماغيرها قلب ابيض
الله يحزيكم كل خير ، انتو مثل خواتي عشان كذا قلتلكم المشكله
بالنسبه لاستفسارات البعض منكم
انا ماكنت اشتغل ببيتنا ابدا ( وهالشي ما افتخر فيه لانه اساس مشكلتي)
الشي الثاني انا اعرف احط اسفنج وصابون وادعك بس احس ماينظف وهذي مشكلتي اللي اقولكم عليها
مهمها اسوي ماينظفووون وربي ماينظفون
والاخت اللي فوق نبهتني يمكن عشان الماي مالح يبقع
وعجبتني طريقه اسفنج خاص للاكواب والكاسات واسفنج ثاني للدهون

سؤالي واتمنى تجاوبون عليه
في ناس ينشفون المواعين بمنشفه ،، هالشي مايخلي فيها ريحه
لان زوجي يقولي امسحيها عشان ماتبقع ،، انا احس اذا نشفتها يتغير نظافه الكوب واحس يطلع في ريحه مع العلم المنشفه جديده