الدعاء للحريم لانهم مالهم لسان يتكلمون ؟؟!!!!!!!!!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

انا من اشد متابعين هذا المنتدى والصراحه حبيتكم
كل ما اقرا مشكلة وحده فيكم احط نفسي مكانها وادعيلها
وادعيلكم كلكم من كل قلبي من حبي لكم

و انا يا بنات محتاجه دعواتكم
والله اني في هم ما يعلم فيه الا الله
مهمومه وتعبانه نفسيا و جسديا و مظلوووومه
فوق همي اللي متعبني انظلمت ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
والله اني انام و دمعتي على خدي من الهم والالم والظلم اللي ذوقته
الله لا يذوقكم طعم الظلم
شعور صعب لما تنظلمين وانتي ما بيدك شي و تشوفي اللي ظلمك عايش براحه ومبسوط وحاله كل ماله ويتحسن !! وانتي في عذااااااب بسببه ما بيدك تسوي اي شي حسبي الله ونعم الوكيل
والله من كثر البكا ما صرت اشوف الا بصعوبه لا نوم و لا اكل زي الناس .. كارهه كل شي حولي و الدنيا كلها ظلمت في عيني و مالي اي رغبه في الحياه
ما اتوقعت اني بنظلم زي ذا الظلم او يجيني هم يخليني اتمنى الموت !

الحمدلله على كل حال
الحمدلله على كل حال
الحمدلله على كل حال

انا والله املي بالله كبير بس التفكير ذبحني متى بتفرج و كيف بتفرج والا بعيش طول حياتي مهمومه واتعذب واللي ظالمني بيعيش مبسوط ومرتاح ؟!
والله حياته كل ماله وتتحسن وتصير احسن من قبل ومبسوط وانا اااتعذب بسببه

تخيلووو يا بنات اقوله اني انا مظلومه وبدعي عليك يقولي ايه روحي ادعي اصلا الدعاء للحريم لان ما بيدهم شي ؟؟!!!!!!!!!!!/

حسبي الله ونعم الوكيل فيه مستهين بالدعاء وقدرة الله !!! يارب وريه عجائب الدعاء وعظيم قدرتك

اللهم ان هذا تقوى على ضعفي اللهم فأرني عظيم قوتك وقدرتك فيه

دعواتكم ليا ان الله يفرج همي و يوريني في اللي ظلمني عجائب قدرته ويذوقه مثل العذاب و الالم اللي ذوقني اياه ويرزقني الزوج الصالح التقي اللي يخاف الله فيني واللي يعوضني عن العذاب والظلم اللي ذقته منه و ينسيني كل اللي مريت فيه عاجلا غير اجل

والله يفرج همومكم ويسعدكم في الدينا والاخره ويكرمكم برضاه ويسخر لكم ازواجكم وذرياتكم
ويرزق كل محرومه الزوج الصالح التقي اللي يخاف الله فيها ويرزقكم الذريه الصالحه المعافه
ويحقق لكم كل اللي تتمنوه

لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله واستغفر الله
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متزينة بعقلي
متزينة بعقلي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ما لك الا تلهجي على الله بالدعاء هو اللي بياخذ حقك وينصفك لأن الله عادل وحرم الظلم

وكرري حسبي الله ونعم الوكيل أفوض أمري الى الله ان الله بصير بالعباد ويكون عندك يقين بالاجابة وصدقيني ربي ما بيخيبك

أسأل الله ان بفرج همك ويزيل كربك انه على ذلك قدير.

~

~

~
كل الاحترام والتقدير
مجنونة شعولتي
مجنونة شعولتي
اصلا المظلووم حتى بدون دعااء ربي ينصره سبحااانك يااربي مااعدلك
حبيبتي افرحي انك مظلومه يقولك يابخت من بات مظلوم ولابات ظاالم افرحي انك ربي واقف معااك وراح ينصرك على هالظاالم ومدعي الجبروت حسبي الله ونعم الووكيل
رددي هالكلمتين ربي كما حرمت الظلم على نفسك قبل ان تحرمه في ارضك انتقم لي ممن ظلمني بالشئ الذي تريده
ربي ينصرك ياغااااااليه وكل مظلوم له يوم لاتخافين محد موجود بهالدنيااا عبث كل شئ محسوب
سهووومه العسوووله
يارررب لاتجلعني اظلم احد ^_^
دانه 30
دانه 30
الله ينصرك والينصرني وينصر كل مظلوم ويريح بالك
black lily
black lily
حبيتي والله دمعت عيوني وأنا أقراموضوعك يمكن لأني حاسة بالظلم وحسيت نفس إحساسك بس مالك إلارب العالمين ياخذلك حقك من اللي ظلمك ولاتهتمين لكلامه قوة الله سبحانه فوق أي شي الله ينصرك وينصرني وينصركل مظلوم على من ظلمه