اختي عندي بعض الاسئلة ولج الحرية تريدين علي هني او على الخاص

1. ممكن الاسعار؟

2. سائل الاستحمام مش ممكن نحطه باللفة ونفركه بدل ما ناخذ الحمام بالبانيو احسه يبغي له وقت؟

3. هل مفعوله يبين حتى لو ما سوينا رياضة وما لبسنا سترجات التضييق؟؟

4. متى نبدا نلاحظ يبدا مفعوله بشكل ملحوظ؟؟ يعني كم الفتره الي نحتاجها له انا ما ودي اخسر من وزني وايد بالكثير 5 كيلو بس..

5. الصورة مبين الشفاف البلاستيكي شو فايدته ؟؟ والليفة معاه والا بس للتصوير ؟؟
06-10-1426 هـ, 01:46 مساءً

ممكن الاسعار؟
06-10-1426 هـ, 02:01 مساءً

اقتباس مشاركة  (*** شمس ***)
اختي عندي بعض الاسئلة ولج الحرية تريدين علي هني او على الخاص

1. ممكن الاسعار؟

2. سائل الاستحمام مش ممكن نحطه باللفة ونفركه بدل ما ناخذ الحمام بالبانيو احسه يبغي له وقت؟

3. هل مفعوله يبين حتى لو ما سوينا رياضة وما لبسنا سترجات التضييق؟؟

4. متى نبدا نلاحظ يبدا مفعوله بشكل ملحوظ؟؟ يعني كم الفتره الي نحتاجها له انا ما ودي اخسر من وزني وايد بالكثير 5 كيلو بس..

5. الصورة مبين الشفاف البلاستيكي شو فايدته ؟؟ والليفة معاه والا بس للتصوير ؟؟
هلا بأختي شمس

1- برسلك السعر عالخاص

2- سائل الاستحمام له استعمالين الأول كسائل استحمام طبيعي للكامل الجسم أو ممكن تحطيه في البانيو يعني حسب ما تريدي إنتي اللي يريحك سويه

3- مفعوله يبين لو ما سويتي رياضة ولكن من المفضل إلى جانب هذه المنتجات أن تفعلي أي شيء مثلاً المشي أو رياضة خفيفة في المنزل أو أن تضعيه وتقومي بأعمال المنزل وستلاحظين وأنت تقومين بأعمال المنزل بأن جسمك حار وهذا يعني أن المنتج يعمل بشكل جيد ويحرق الدهون.

4- تقريباً شهري ولكن النتيجة مضمونة يشد الجسم بشكل رائع ويعطيه شكل جميل ومتناسق

5- بالنسبة للشفاف النايلون بيجي مع المنتجات كاملة هي عبارة عن مجموعة كاملة تتألف من ليفة + الشفاف نايلون + الجل + التونر + الكونديشنر

النايلون تستعمليه بعد الكونديشنر تلفي فيه المناطق المراد تنحيفها عشان يحفظ حرارة الجسم

الليفة تستعمل مع سائل الاستحمام لكامل الجسم

أي استفسار آخر أنا حاضرة
07-10-1426 هـ, 07:42 صباحاً

كل من طلبت مني المنتجات تشيك عالخاص
12-10-1426 هـ, 09:20 صباحاً

موفقا عزيزتي
12-10-1426 هـ, 09:36 صباحاً

الساعة الآن 10:38 .