غايتي...

غايتي... @ghayty_3

عضوة فعالة

تكفون ادخلو تعبت من المشاكل

الأسرة والمجتمع

مادري وش اقول بس تونا متهاوشين اناوزوجي
وانا اللي مكبره السالفه وشي تااااااافه وسويت البهاذل وهوما قصر بس تصرفاتي غبيه مااعرف اسيطر ولااتعامل تعبت 
اولا انا عصبيه جدا لاعصبت مااشوف شي ولاحس بشي ارمي كلام واكسر اللي قدامي واترررروفز وبس ابي اهج من المكان وابكي بشكل هستيري 
ومااحترام اللي قدامي وارفع صوتي يعني اصير وحده ثانيه
والسبب تاف مايستاهل كل هذا

مادري وش اسووووي ودي اسكت امسك نفسي حاولت كذا مره ماقدرت

ودايما يقوووووولي مليت من المشاكل والهواش والنكد والزن مليت خلاص

انا اكره المشاكل اتعب منها بش وش اسوي تجي لحدي
اعلمووووني تكفون اقسم بالله تعبت من الهواش والنكد وسوء الظن لزوجي والعصبيه والنرفزه  وقلة تفكيري عقلي  تفكيره غبي تافه

تكفووووون مالي غيركن بعد 
ابي كمان ردود مشكورات

وبسالكن كيفكم مع الهواش والمشاكب ومع زوووجك معقول بس انا النكديه ومشاكل
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام طعومي
ام طعومي
الله يعينك ويهديك اذا حسيتي بتصير مشكله لاتتواجهي اهربي لمكان ثاني واشغلي لسانك بذكر الله
بحرالعنى
بحرالعنى
ماشالله انك تعرفي عيوبك وتحاولي تصححيها بالنسبه للعصبيه اذا انت تاخذي مانع حمل يمكن له دور بالعصبيه
واذا لا هذي طبيعتك حاولي قد ماتقدري تمسكي نفسك عند الغضب حاولي قد ماتقدري ماترفعي صوتك وماتردي بسرعه ومع الوقت بتتعودي
@ام وسام@
@ام وسام@
الله يعينك ويهديك اذا حسيتي بتصير مشكله لاتتواجهي اهربي لمكان ثاني واشغلي لسانك بذكر الله
السلام عليكم ...
اذا حصل اي مشكله حاولي تضبطي نفسك استغفري ربك قبل النطق باي كلمـــه..
وحطي في بالك الرجل يصبر يصبر يصبر في النهايــــه يفكر في بناء حياة جديده مع غيرك وقتها ايش راح تسويين الندم مايفيد ...
لا تقولي زوجي طيب مستحيل يسويها لالالا دائما تصدر هذه الشغلات من الناس اللي مانتوقع منهم شيء ..
انتبهي على زوجك وحياتك وبيتك قبل ان ياتي يوم تعضي اصابع الندم
نوسه.
نوسه.
اذا حسيتي بتصير مشكله تهربي
قومي من مكانك وتعوذي من ابليس واذكري الله
مو حلوه ع الرايحه والجايه واي مشكله تتعاملين معها بأسلوب الصراخ والهواش والعصبيه
جعل اميمتي بالجنه
الله يفرج لك

دايم حاولي تبتعدين عن المشاكل وذا صارت مشكله خليها بنسبه لك شي عادي ولاتكبرينها ...
خلي عندك قاعده اذ بتتنرفزين تقللين من المشكله مافيه شي يستاهل يجيك الضغط منه الدنيا فانيه وانا اختك...
حاولي اذ جت مشكله او حوار تبتعدين روحي صلي لك ركعتين انشغلي بتسبيح وصلاة ع الرسول ...
والعين حق حاولي تخلين سورة البقره شغاله لا تقفلينها ...