Soha_elzeiny
Soha_elzeiny
نسيت أذكر تجربتي مع زيت الزيتون:
استخدمته مرة واحدة ظهر الشعر بسرعة على عكس الليمون الذي يظهر معه الشعر بعد أكثر من شهر
لكن ميزة زيت الزيتون أن الشعر الجديد لم يؤلم أبدا عند ازالته!
على فكرة أستخدم ماكينة سيلك أبيل براون
جنّـــا
جنّـــا
بديت أستخدم كريم الدكتور سلطان الدهام اللي هو 3s اللي دعايته محطوطه بالمنتدى وتوني اول مره استخدمه اليوم الأول ,,وان شاء الله ابلغكم بالنتائج اول بأول شفت البنات يحكون عنه وتشجعت كثير وخاصه الأخت جنا استخدمته وشجعتني..ويارب ادعولي القى نتيجه لاني شلت جلستين ليزر ولا اختفى الشعر ..الليزر بس يطول في الظهور مايزيله نهائيا وكلفتني كثييييييييير :( تقريبا 10 الاف الجسم جلستين
بديت أستخدم كريم الدكتور سلطان الدهام اللي هو 3s اللي دعايته محطوطه بالمنتدى وتوني اول مره...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير واسأل الله ان يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال

وعيدكم مبارك

تجربتي مع كريم الدكتور سلطان الدهام

الحمدلله رب العالمين صار الشعر اخف ونزعه اسهل بكثير

والله العظيم الاباط ماتاخذ معاي دقيقه

البارح شلت جسمي بحلاوه وكنت حاطه الساعه ابي اشوف كم يستغرق الوقت

والله اباطي ما اخذت دقيقه وبدون الم والشعر صار اسهل بكثير نزعه ولا يبقى شيء ابد

وباقي جسمي صراحه وللأمانه ما استخدمته لجسمي كله

بس اغلبه استخدمته للسيقان واليدين والاباط
والمنطقه الحساسه والوجه فقط هذا كان استخدام الكريم على هالمناطق

والبارح اول مره اشيل وجهي بشمع استخدمته مع ان مافيا شعر في وجهي كثير
الشعر صغير واشقر بس قلت استخدمه احسن

طبعا يديني اللي يشوفني يقول اني شايلتهم على طول وانا والله صار لي اكثر من شهرين ماشلتهم لأن الشعر مو واضح وصار خفيف ولونه افتح

وفيه منطقه بالساق والله العظيم يابنات بطل يطلع فيها الشعر نهائياً وكل ماشلت ساقي اشيل هالمنطقه واحط الكريم

المهم والله مازليت عليكم بكلمه هذي نتائج الكريم معاي

ورح نعمل استفتاء انا والبنات اللي استخدموه واستفادوا

الله يحفظ الجميع

وعيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير
المجكنمة
المجكنمة
هلا وغلا بكل اللي شارك زين بنات اللي استخدموا كريم الدكتور هل انتم مطمنين من ناحية هالكريم يعني ماتخافون انه له اثار جانبية..؟
بالنسبه للي اسألوني عن نبتة السعد الصراحه انا استخدمته لمده شهرين ورا بعض والطريقه انك تجيبين ماي 3أكواب ولما يغلي وبعدها تضيفين عليه 2 ملعقة طعام نبتة السعد مطحون وبعدها حطيه خليه يبرد على الطاوله وبعدها حطيه بالثلاجه وبعد هالخطوه تقومين تشيلين اللمنطقه اللي تبين تشيلينها وبعد الشيل مباشرة تحطين ماي السعد على المنطقة وتعملين هالحركه 3 مرات باليوم ولمده اسبوع وكل وحده وعلى حسب بشرتها .. اتمنى اني افدتكم
**كاتيا**
**كاتيا**
كريم السعد بس الجهاز مو الي معمول بالبيت

وشكرا
karamail
karamail
حبيبتي جنا : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أريد أن أستفسر منك عن الكريم :
-يعني بعد ما أشيل بالحلاوه أدهن الكريم . كم الفتره التي أترك الكريم على بشرتي ومن بعدها أستحم من الحلاوه ؟
-أنا أريد أن أستخدمه على وجهي "منطقة الذقن" يارب يجيب نتيجه .
-طبعا تبقى المشكله الأكبر وهي : من أين أستطيع شراؤه . فأنا لست من السعوديه ولكن لي أخ يعمل بجدة . سأحاول أن أقنعه أن يطلبه من أصحاب له من الرياض . هل تعتقدي أختي جنا أن الكريم سيكون بجدة قريبا ؟