+ ام ادم

+ ام ادم @am_adm_11

كبيرة محررات

ام زوجي تشاركني في كل شي

الأسرة والمجتمع

تزوجت وسكنت عند ام زوجي والبداية لازم فطور وغداء وعشاء مجتمعين تحت واخوانة المتزوجين والمشكلة بدات مع الاطفال صعبة البسهم وانزل تحت والجلسة كلها غيبة ونميمة وضايق صدري

وقلت لزوجي مالة داعي كثرة التجمع وزعل مني وقال كلام يجرح

والحين مااعرف هل التجمعات هذي عادية ولا انا مكبرة الموضوع

نسيت اقول نومي ملخبط وعلاقتي متوترة مع زوجي:09:
12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

totolife22
totolife22
حددي يومين في الاسبوع روحي عندهم وزوجك حر ينزل كل يوم عند اهله وامخ حتى لو كم مره في اليوم
وانتي اذا رحتي خذي قهوه وحلى
ومع الوقت زوجك بيتعود
أم عدنآن
أم عدنآن
ما بعرف شو اقلك هو عادي هاي التجمعات
انا كنت بالاول هيك نتغدا وناكل تحت عند امه
بس لما انجبت اول طفل فضلت اطبخ ببيتي وجوزي بيتغدا عند امه يومين بالاسبوع

هاد الاشي بتقرريه انتي وجوزك وبتتفقو عليه

هو صعب الجمعة لكبيرة مع اولاد وهيك ^^"

بس اذا جوزك ما بده يعمل كيف انتي حابة

لا تضغطي عليه انتي اول بأول بطريقتك رح يغيير فكره

بالتوفيق حبوبة
Aom fares
Aom fares
رفع لعيوونك
ام هيا العلي
ام هيا العلي
ما بعرف شو اقلك هو عادي هاي التجمعات انا كنت بالاول هيك نتغدا وناكل تحت عند امه بس لما انجبت اول طفل فضلت اطبخ ببيتي وجوزي بيتغدا عند امه يومين بالاسبوع هاد الاشي بتقرريه انتي وجوزك وبتتفقو عليه هو صعب الجمعة لكبيرة مع اولاد وهيك ^^" بس اذا جوزك ما بده يعمل كيف انتي حابة لا تضغطي عليه انتي اول بأول بطريقتك رح يغيير فكره بالتوفيق حبوبة
ما بعرف شو اقلك هو عادي هاي التجمعات انا كنت بالاول هيك نتغدا وناكل تحت عند امه بس لما انجبت...
بالنسبه لي انا في بداية زواجي نفس الطريقه كنا كلنا نتجمع ع سفره وحده لكن الحمدلله زوجي يحترم رغبتي اذا نتجمع مع بعض او انا وياه ناكل بروحنا ع سفره وحده.. ومع الايام تغيرت هالعاده فصار كلن يتغدى ويتعشى ع هواه ع حسب ظروف دواماتهم..

وصرت انا وزوجي وامه ناكل بروحنا والباقي ع وقت اللي يعجبهم..

فانتي حاولي ادارين زوجج .. ومع الوقت قولي له مهب متعوده ع هالوضع .. يعني هالروتين اليومي
مهب مريحج بالقعده مع اخوانه الشباب .. والكل مع بعض بنفس الوقت..

والله انا استغرب بعض الاهالي يجبرون حريم العيال لازم يتجمعون مع شباب العيله بنفس السفره
احس طبيعه مهب حلوه وزوجة الولد ماتاخذ راحتها ابدااا.. ماحبيت هالفكره ..
fatoomah123
fatoomah123
صراحه مالها داعي هالجمعات بس اذا هالشي بيزعل زوجك وبيسوي توتر بين علاقتكم روحي اجلسي لو ربع ساعه وتعذري بالاطفال او انك تعبانه لين تقل جلساتك معهم وفوق هذا حطي زوجك بالصورة قولي هم يتكلمون بغيبه ونميمه وتري ماحد نافعني يوم الحساب ماحد منهم بيشيل ذمبي عني وفهميه هالشي وشوي شوي قللي الجلسات معهم وبعدين خليها مره بالاسبوع اريح لك والله يعينك