حناء على صبغة هل ممكن؟؟؟ الرجاء الاجابة :)

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم و رحمة الله ، كيفكم بنات ، اليوم ساطرح عليكم سؤال لاني ما لقيت احد يرد عليا....
وضعت صبغة شعر مرتين )( يعني انا لست من المداومات على الصبغات)و هذا لكي اغطي الشيب :cool:، الصبغة المستعملة هي التي في الصورة يعني نفسها، الان حسيت شعري جاف (بالرغم من انو شعري جميل) و بدأ يتساقط كثيرا !!!! انا لا اريد ان اصبغ شعري مجددا :ohplease: ، و اريد وضع الحناء ، سؤالي هو: هل ممكن وضع الحناء على الصبغة ؟ و هل ستغطي الحناء الشيب باكمله ؟؟؟ اتمنى منكن الرد و جازاكن الله خيرا

482168
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجوى-1977
نجوى-1977
يعني ما في و لا واحدة تقدر تجاوب؟؟؟ يا الله..... :(

*********************************UP********************************
أم رولان
أم رولان
شوفي

انا من سنتين صصرت اصبغ شعري اشقر وخصل ثلجي

وانعدم شعري وصار تالف

وقررت احنيه بس كان فيه خصل ثلجي

قمت صبغته بني شوكلاته ومااختفت الخصل

ورجعت في نفس اللحظه صبغت اسود

وتركت شعري يرتاح اسبوعين وبعدها حنيت

شعري يتساقط بالهبل

بس ماادري اذا هو بعد الحنا عشان جا بعد صبغتين او بعد الولاده القيصريه

او الرجيمات لان بعد الولاده جلست كم شعر مسويه رجيم

بعد الحنا الحمدلله تحسن كثير ولما اطالعه اشوف في حاذبيه حلو ماشا الله

وتحسيه متغذي

بس وقفت الحنا لي شهرين واللحين ببدا احني كل اسبوع

نصيحتي لك ابدي حني

اذا ماكنتي حاطه لو فاتح عشان مايصير شعرك برتقالي
نجوى-1977
نجوى-1977
شوفي انا من سنتين صصرت اصبغ شعري اشقر وخصل ثلجي وانعدم شعري وصار تالف وقررت احنيه بس كان فيه خصل ثلجي قمت صبغته بني شوكلاته ومااختفت الخصل ورجعت في نفس اللحظه صبغت اسود وتركت شعري يرتاح اسبوعين وبعدها حنيت شعري يتساقط بالهبل بس ماادري اذا هو بعد الحنا عشان جا بعد صبغتين او بعد الولاده القيصريه او الرجيمات لان بعد الولاده جلست كم شعر مسويه رجيم بعد الحنا الحمدلله تحسن كثير ولما اطالعه اشوف في حاذبيه حلو ماشا الله وتحسيه متغذي بس وقفت الحنا لي شهرين واللحين ببدا احني كل اسبوع نصيحتي لك ابدي حني اذا ماكنتي حاطه لو فاتح عشان مايصير شعرك برتقالي
شوفي انا من سنتين صصرت اصبغ شعري اشقر وخصل ثلجي وانعدم شعري وصار تالف وقررت احنيه بس كان...
يا اخت أم رولان الله ينورلك دربك، و يسعدك ***** الله....، انا من زمان احب الحناء لكن لم احطها.....انا مو صابغة شعري اشقر او لون اخر، هو نفسو عالصورة يعني كستنائ مائل الى حُمرة.....مشكورة ام رولان الله يجازيك خير ***** الله................
نجوى-1977
نجوى-1977
شوفي انا من سنتين صصرت اصبغ شعري اشقر وخصل ثلجي وانعدم شعري وصار تالف وقررت احنيه بس كان فيه خصل ثلجي قمت صبغته بني شوكلاته ومااختفت الخصل ورجعت في نفس اللحظه صبغت اسود وتركت شعري يرتاح اسبوعين وبعدها حنيت شعري يتساقط بالهبل بس ماادري اذا هو بعد الحنا عشان جا بعد صبغتين او بعد الولاده القيصريه او الرجيمات لان بعد الولاده جلست كم شعر مسويه رجيم بعد الحنا الحمدلله تحسن كثير ولما اطالعه اشوف في حاذبيه حلو ماشا الله وتحسيه متغذي بس وقفت الحنا لي شهرين واللحين ببدا احني كل اسبوع نصيحتي لك ابدي حني اذا ماكنتي حاطه لو فاتح عشان مايصير شعرك برتقالي
شوفي انا من سنتين صصرت اصبغ شعري اشقر وخصل ثلجي وانعدم شعري وصار تالف وقررت احنيه بس كان...
.ان شاء ا لله هي كل النقاط اللي مو واضحة على الردّ.........:(
معمول بالتووفي
معمول بالتووفي
ماتصلح حنا علا صبغه
لازم اذا صيغتي علا الاقل سته شهور او حتا سنه بعدين تنحين والعكس صحيح
انا لي اكثر من سنتين صابغه وقررت احني شعري لنه انعدم وصار مع الأطراف برتقالي لن الصبغه ماراحت