همسه همسه

همسه همسه @hmsh_hmsh

عضوة فعالة

الولادة في الاردن عمان

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
اخواتي اتمنى منكم مساعدة
الاخوات اللي عندهم علم وتجربة عن افضل مستشفى للتوليد وافضل طبيبة نساء وولادة في عمان الاردن
انا مغتربة ولا املك سوى دعواتى لله بان يهون عليا وعلى كل الحوامل
وارجو منكم الفايدة
31
46K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همسه همسه
همسه همسه
السلام عليكم
اتمنى للجميع جمعة مباركة
وينكم اخواتى معقول مافي حدا من الاردن هون
فدى الرسول
فدى الرسول
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
في عندك مستشفى الإسلامي جداً بيمدحوا فيه
انا من اربد لو بتحبي تولدي باربد بكتبلك أسماء مستشفيات الولادة
ترى بالأردن بيعطوا إبرة تخدير عند نزول الرأس ما رح تحسي باذن الله بألم شديد زي هون
همسه همسه
همسه همسه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته في عندك مستشفى الإسلامي جداً بيمدحوا فيه انا من اربد لو بتحبي تولدي باربد بكتبلك أسماء مستشفيات الولادة ترى بالأردن بيعطوا إبرة تخدير عند نزول الرأس ما رح تحسي باذن الله بألم شديد زي هون
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته في عندك مستشفى الإسلامي جداً بيمدحوا فيه انا من اربد لو بتحبي...
اختى فدوى الرسول اسعد الله يومك يارب
تسلمى يارب على ردك الكريم
انا صعب اولد باربد لاني بعمان ساكنة وبتعرفي بالولادة الاقرب افضل خوف من التعرض لاي طارئ
المستشفى الاسلامي انا كنت فيه قبل اسبوع بعمل تحاليل وفي سيدة كانت جالسة حكت انوا لما جاءت تولد بالاسلامي فحصوها وحكولها مش حالة ولادة وبس وصلت البيت صار معها طلق ورجعت ولدت فورا بالمستشفى وربنا ياللى سترها بصراحة خوفتنى من قصتها يسير معي مثلها عشان هيك حابه اتابع عند طبيبة وتكون بمستشفى الولادة فيه مجربة بتعرفي المغتربة بيكون خوفها اكتر من ياللى عند اهلها والنهاية ربنا الحافظ والرحيم
نايس جيرل
نايس جيرل
مستشفى التخصصي ممتاز
مستشفى الاردن

لو بولد بالاردن بختار واحد منهن

اما اسمهم صدقي ناسيه بس طبيبات التخصصي ممتازات
توايلالا
توايلالا
زي هون قصدك بالسعودية ؟؟؟ لا غلطانه هنا الطب عندنا متطور جدا والابره المسكنة تاخذيها غصب عنك وقت الولاده بالمستشفيات العسكريه والمدن الطبيه وبالخاص بعد في إبرة ظهر وفي إبرة عضل وفي كمام تخدير .. نرجع لك ياصاحبة الموضوع ماعندي فكره بس حبيت ادعيلك بهون الطلق والولادة السهلة الميسره والجنين المعافى يارب آمين آمين آمين