~Hano~
~Hano~
غاليتي .. اسمحي لي ؛ لو هي فعلا محآإفظه عليهآإ ومن زمن .. ومن قبل السحر ؛ مستحيل يؤثر فيها السحر ويعمل مفعوله .. مستحيل ؛ الانسان المحصن ب البقره وب الاذكار بيته محصن من دخول اي شيطآإن ؛ ومعروف سورة البقره كما ف الحديث قرائتها ف منزل تحمي المنزل من دخول اي شيطان لمدة 3 ايام ؛ وبعدين شلون شيخ يطلع السحر ويستخرجه .. ! مكآإن السحر م ينعرف الا ب امرين .. لاثالث لهمآ ؛ اما برؤيا مناميه تتكرر عليهآإ بمكان السحر ؛ او نطق العارض على لسان المريض والاخبار بمكان السحر ؛ غير ه الطريقتين اخاف تؤثم ؛
غاليتي .. اسمحي لي ؛ لو هي فعلا محآإفظه عليهآإ ومن زمن .. ومن قبل السحر ؛ مستحيل يؤثر فيها...
انا معاك وكلامك صحيح بس م ادري كيف سار كذا
والسحر عرفت مكانه من رؤيا رأتها
ام فجرs
ام فجرs
الله يفك سحرحها وسحر كل مسحور
ومضة قلم
ومضة قلم
اختي انتي غلطانه تقولين انها محافضه على سورة البقره وانسحرت ؟!!

مستحيل الي يحافظ عالبقره ومداوم عليها ينسحر السالفه فيها غمووض شويا

وحتى على اذكارها وتحصينها مو محافضه عليها عشان كذا انسحرت لاكن اذا تبين مساعدتهم

ارسلي لهم شيخ يروح لهم بنفسه ويقرأ عليهم ويطلع مكان السحر اذا هي عارفه مكانه

وانتي دائما اتحصني واهلك واقري البقره يوميا لأنو احتمال يؤذونك الي معها
~Hano~
~Hano~
اختي انتي غلطانه تقولين انها محافضه على سورة البقره وانسحرت ؟!! مستحيل الي يحافظ عالبقره ومداوم عليها ينسحر السالفه فيها غمووض شويا وحتى على اذكارها وتحصينها مو محافضه عليها عشان كذا انسحرت لاكن اذا تبين مساعدتهم ارسلي لهم شيخ يروح لهم بنفسه ويقرأ عليهم ويطلع مكان السحر اذا هي عارفه مكانه وانتي دائما اتحصني واهلك واقري البقره يوميا لأنو احتمال يؤذونك الي معها
اختي انتي غلطانه تقولين انها محافضه على سورة البقره وانسحرت ؟!! مستحيل الي يحافظ عالبقره ومداوم...
يممممه >> يأذووني >_<

هي قالت لي انها تقرا البقره ويشغلوها ف البيت
والله م ادري هذا كلامها
الله يكون ف عونها
ان شاء الله هذ الي ب يسير
بس ابغا اعرف قبل م يروح الشيخ اقولها عنه ولا م اقولها !!!!
وتنصحوني اتدخل واساعدها و لا لا !!!!

والله قلبي متقططع عليها وابغا اساعدها
ورايككككم مره مهم بالنسبه ليا
~Hano~
~Hano~
امييييييين يارب