طيف هاجسي

طيف هاجسي @tyf_hagsy

عضوة فعالة

قصتي وفسخ خطوبتي ولله الحمد

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معرووفه بهالقسم بكلامي أنه أكون بصف الأنثى ومازلت والبعض يعتبره تجرريح والبعض يؤؤيد

ماعلينا بقول لكم موضوعي من الأخيير تذكرون يابنات لماالمخطووبه خطيبها يطنشها ومايرسل ويعتذر أنه مشغول مع الأهل}}}}والله من الكذب والنصب:dry:

وكذا بنت تقول هالكلام بهالقسم وماقصرتو ماشاء الله معاها بكلمة بكره يعقل :confused-

أنا خطيبي مثل هالنوعيه ومافي زيارات خير شر وأسال أخواته يقولون مشغول مع الوالده وهو محدد الزواج اخرالعيد وللأسف ماصار شي ومطنش أتصالات أخوي وأتصالاتي والمسجات وأخذت قراري لي أسبووعيين الخلع ويتوكل بحال سبيله لأنه أكتشفت أنه لعااب وامه تقول الحرمه تعقله قلت لها معليش ماأربي بعارين عمره35 وش بربي انا برتاح في بيتي وأستقر ولا أربي معليش ماأخذ فضلت أحد والحمدلله الأهل بصفي والأجراءات شغاله بس هو متمسك فيني اخر شي قلت لاأمه لوعنده كرامة رجل ولو أني شاكه لايدق ولايرسل لأنه ماهزني

ونصيحه يابنات مشغول مخمود نايم بغيبوبه لاتمشي عليكم هالتفاهات لأنه كنت أعذره باأمه مريضه وأبوه طلع العكس حتى أمه عارفه يعني يحذفون بنات الناس لعيالهم على أساس يعقل!!O_O

لأأنفذو بجلودكم الا الخياااانه والحمدلله ماتحسفت على شي صحيح أنقهرت وكنت أحلم مثل أي بنت وأتذكر كلامه وش يبيني ألبس بس عمر أحساسي ماخاااب والحمدلله على كل حال والله يخلي لي أخواني عزوه لي لاخلا ولاعدم منهم يارب الزوج يستبدل ويتعوض اما الأخ مايتعوض

فاأنتبهووووووو يابنااااات خلو لكم شخصيه ولاتاخذكم العاطفه بعد الزواج يعقل لاياقلبي الا حالهم يزيد لأنهم شافو سكوتكم وضعفكم وحطو ببالكم الحياه ماتوقف على رجال
83
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لؤلؤة أمي
لؤلؤة أمي
والله كلامك صحيح ربي يرزقك السعادة والخير .........
فرآشة جوجي
فرآشة جوجي
ربي يرزقك باللي احسن منه 
sunsetsunset
sunsetsunset
الله يعوضني واياك بالاحسن ان شاء الله
طيف هاجسي
طيف هاجسي
امييين حبيباااتي :)
حوراء2006
حوراء2006
.. انت مأجوره ان شاء الله على كتابتك لقصتك هنا ... وموقفك كان شجاع ورائع .. وهذا هو التصرف الصحيح
اجل تعيشي حياتك تحت حكم شخص كذاب يبغاك زينه قدام العالم يعني شوفوا ياناس انا متزوج والاشاعات اللي تسمعوها عني كذب انا مو لعاب ولاحاجه انا انسان مستقيم .............ها ها ها على مين تلعب ؟؟ يعني مو فاهمين

وانت نبهتي على شي مهم فعلا الاشخاص من هذا النوع مايتعدلوا ... غلط البنت تصدق ان هذا النوع يتعدل او يتبدل
لازم ماتستلم للضغوط اللي تواجها لازم تنفذ بجلدها
اجل هو عايش حياته طول وعرض ولاحاسب لاحد حساب وفي الاخير الزواج مضمون ليش ان شاء الله ...؟
اذا هو اختار هذي الحياه الضايعه خليه يضل فيها لايدور على وحده تقعد تستناه يعقل وتصير كبش الفدا.. وتضحي بحايتها عشانه .. قال ايش اصبري لك اجر .. ياسلااااااااااااام ياسلااااااااااام اش الظلم هذا .. اصلا الصبر خيار من الخيارات .. ومو مجبوره البنت تختاره ... يعني تضيع احلامها وامالها وحياتها وشبابها عشين واحد زي كذا .. الله لايبتلينا ..

يعني بالعقل .. واحد خاين لله ولرسوله ..ماراح يخون أمة من اماء الله ... واحد مو خايف من الله هل راح يكون حاسب حسابك .. لا طبعا

هههههههههه احس اني انفعلت ... بس من كثر ما اسمع قصص من هذا النوع طلع هذا النوع من "الذكور "متفشي وكثير فالصراحه مسأله تخوف