اقتباس مشاركة
خذي راحتك لو ماتردي الا بكره يمكن تلقين مشتريه افضل مني والخيره فيما اختاره الله
أوك , و إن شاء الله اليوم بقلك , و ممكن اليوم فيه أحد يشتريها إن شاء الله .

اقتباس مشاركة
وبغيت اسالك كم ميجابيكسل ال nikon d90 وهل بها محرك فوكس
وايش نوع العدسات نيكون ولا سيقما ولاتامرون
مميزاتها :
1- دقة تصوير 12.3ميجا بيكسل.
2 – زاوية تصوير عريضة للعدسة : 170 درجة.
3 – زووم بصرى 5.8X.
4 – إمكانية تسجيل الفيديو بدقة 1080 بيكسل.
5 – شاشة LCD بمقاس 3 بوصة.
6 – سرعة تصوير : 24 مشهد فى الثانية .
7 – خاصية تثبيت الصور.
8 – خاصية التركيز التلقائي.
9 – خاصية التصوير فائق الوضوح في طروف الإضاءة الخافتة بفضل ISO 3200.
10 – خاصية تمييز الوجوة.
11 – خاصية تثبيت الصور.
12 – خاصية تصحيح إحمرار العين.
13 – خاصية الضبط التلقائي.
14 – منفذ USB. و منفذ HDMI.
15 – الذاكرة الخارجية : SD, SDHC.
16 – البطارية: ليثيوم أيون.
17 – الأبعاد: 5.2 x 4.1 x 3.0 بوصة. الوزن: 620 جرام.
18 - وجود GPS
ومميزات غيرها كمان لكن نسخت المفيد تقدري تطلعي على المميزات عن طريق قوقل بكتابت مميزات NIKON D90
وهيا درجات كمان .

الشيء الأول الذي سوف يدهش المصورين حول هذه الكاميرا هو جودة صورها المذهلة، والتي تأخذ إلهامها من كاميرا نيكون الرائدة اس ال ارالرقمية دي اكس فورمات . وهي تجمع بين المستشعر و12،3 ميغا بكسل فعالة في معالج الصور الحصري من نيكون اكس سبيد لتعطي صوراً رائعة تضم التفاصيل الدقيقة، السلاسة، والألوان الغنية وضجيج منخفض عبر نطاق واسع من حساسية الأيزو

وقد تم تجهيزها بوظيفة تصوير الفيديو المبتكرة والتي تحقق نتائج سينمائية حقيقية، معززة بعمق ميدان ضحل خلاق بفضل مستشعر دي اكس. مصقولة بجودة بصرية واختيار واسع من عدسات نيكور. العدسات نفسها التي يعتمد عليها المصورين المحترفين في جميع أنحاء العالم. بفضل المستشعر ذو الحجم الكبير ،فإن تصوير الفيديو الرقمي أقل ضوضاء من تلك كاميرات الفيديو التقليدية، وعلى الأخص في حالات الإضاءة المنخفضة
ارجو من كل وحده تقع عينها على توقيعي تدعي لامي الحنونه بالرحمه والمغفره احس الدنيا ظلام بدونها اتعبني فراقها وهدني الله يصبرنا انا وابوي واخواني
اه نسيت العدسات الي مع البيعة NIKON +_^
ارجو من كل وحده تقع عينها على توقيعي تدعي لامي الحنونه بالرحمه والمغفره احس الدنيا ظلام بدونها اتعبني فراقها وهدني الله يصبرنا انا وابوي واخواني
ربي أشرحلي صدري و يسر لي أمري
الله يختارلك الي فيه الخير ويباركلك في البيعه

بالتوفيق
اللهم امين يا رب , للجميع التوفيق إن شاء الله

الساعة الآن 06:11 .