تعالوا شوفوا وش صار لي

الأسرة والمجتمع

صباح الخير 

يابنات انا زوجي جاه نقل لمدينه ثانيه تبعد عن مدينتنا 250 كيلوا وراح واستاجر شقه 
وانا عندي ولدوبنت في المدارس طبعا طلب منا ورقة قبول للمدرسه عشان نقل الملفات لمدارسهم الجديده  الولد لقي مدرسه وقبل لاكن بنتي مالقيت مدرسة تقبلهم الاوحده ويوم دخلت ع الوكيله قالت لي اجلسي براء حتى السلام والله ماردته وسألت عن المديره دلوني عليها ورحت سلمت عليها قلت لها يابنات ابي ورقة قبول وربي كرشتني كرش تقولي روحي جيبي ورقه من شؤن الطالبات قلت لها انا ماعرف اي مكان في هالمدينه دليني وين موقعها تقولي خذي لموزين خليه يوديكي تقول ماكله من راتبها رغم ان والله يابنات المدرسه جديده وفاظيه كل مرحله فصل واحد واغلب الفصول فاظيه  طاولات بس والله خرجت وددمعتي في عيني  مقهوره منها 
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حورية المنزل
حورية المنزل
اول العام الدراسي الوكيله والمديرة مشغولات وحايسات وعندهم مشاكل كثيرة هي ماهيب مسئوله توصف لك او تدلك هذي مسئوليه زوجك يسأل ويروح يجيب ورقه اكيد العدد في فصل بنتك مايسمح بالزياده الا اذا جاها ورقه موافقه الجهه اللي اعلى منها
أم حموزي وسدومي
أم حموزي وسدومي
حوريةالمنزل 
مشكورةً ع الرد 
بس اقولك الوكيله ع الكمبيوتر 
والمديره جالسه 
والمكسرات قدامها والحلى والقهوة 
بس وين الاخلاق الي وصى فيها الرسول صل الله عليه وسلم 
ومديرة بنتي الاولى الله يسعدها دنيا وآخره رغم ضروفها الاانها بشوشه وتقابلك 
اهم شي المسلم اخلاقه خصوصا اذا كان غريب ومايعرف شي 
بحرالعنى
بحرالعنى
ياكثر هالعينات الحمدلله انهن مايمسكن رئاسة دوله
سلة خضار
سلة خضار
حورية الحرمة جاية تسال في شي من اختصاصهم يعني ماجت مسيرة تسولف اقلها رد السلام والاسلوب الحسن بعدين اذا مشغولين هي تعتبر مراجعه ومن حقها حل امورها انا كنت مديرة اولا لازم نستقبلها وندخلها من باب الاخلاق ومن باب هذا عملنا غصب عنا وثانيا كل مدرسة عندها م\وصف الاماكن وارقامها غايش الضرر لوعطتها بدل ماتقعد هي وزوجها يدورون وحتى لو موشغلهم مع اني متاكدة انه ملزمين مو كذا التعامل والله ييسر امرها ويسهله
ياليل الطفش
ياليل الطفش
اول العام الدراسي الوكيله والمديرة مشغولات وحايسات وعندهم مشاكل كثيرة هي ماهيب مسئوله توصف لك او تدلك هذي مسئوليه زوجك يسأل ويروح يجيب ورقه اكيد العدد في فصل بنتك مايسمح بالزياده الا اذا جاها ورقه موافقه الجهه اللي اعلى منها
اول العام الدراسي الوكيله والمديرة مشغولات وحايسات وعندهم مشاكل كثيرة هي ماهيب مسئوله توصف لك او...
يازينك ساكته بس انتي واسلوبك

صاحبه الموضوع ياليت تروحين للاشراف وتشتكين هاالاشكال حسبي الله عليهم وان شاالله تلاقين مدرسه قريبه عندك