اللي جربت فاشكول بالثوم تتفضل بليز~*^*

الاستفسارات الجماليه

*~السلام عليكم ورحمة الله وبركته~*
صباحكم/مسائكم خير
هذا أول موضوع لي وحبيت أستفسر عن الكريم اللي أسمع عنه كثير!!*^*فاشكووووووووووول*متحمسة*
ما عندي خبرة بحمامات الزيت بس من شهرته تحمست أجربه لأن بصراحة طفشت من شعري اللي كله مشاكل(تساقط-جفاف-مطبات وتجعطات) واركز على أهم نقطة واللي هي النفشة والكشة :((
ياااخ تعبت من نفشة شعري حتى لما استشوره و اسويه كعكة عشان يهجد بس مافي فايدة والاستشوار احسه يروح بسرعة حتى لو الجو بارد غير رطب*مكيف*:(((
نفسي يكون شعري ناعم ومافيه مطبات يعني شبه سايح تقريبا*^*~
سوري طولت بس كنت أبي اوضح مشكلتي *نكد*
ياريت اللي مجربته تقولي نوع شعرها وكيف استعملت الكريم وايش النتائج اللي لاحظتها ومتى ظهرت النتائج :((
ايييييييي وكمان سمعت ان في ناس تسبب الكريم بتساقط الشعر عندهم اللي عندها تفسير اتمنى ماتبخل ولي لكم دعوة خالصة لله وشكرا ماتقصرون وأسفة مرة ثانية عالقرقرة:(
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعة ماما2010
دلوعة ماما2010
انا استخدمه لان شعري مصبوغ وصاير خشن ويهدي فيه قبل كنت استخدمه وينعم بسرعه الحين يعطي نعومه بس مو مثل اول يمكن لان شعري اول ناعم والحين مره دامرته الصبغه 
بس انا استخدم كريم بارشوت وحمام بانويل وان شاء الله يرجع احسن 
نووونه الحلوه
نووونه الحلوه
انا استخدمه لان شعري مصبوغ وصاير خشن ويهدي فيه قبل كنت استخدمه وينعم بسرعه الحين يعطي نعومه بس مو مثل اول يمكن لان شعري اول ناعم والحين مره دامرته الصبغه  بس انا استخدم كريم بارشوت وحمام بانويل وان شاء الله يرجع احسن 
انا استخدمه لان شعري مصبوغ وصاير خشن ويهدي فيه قبل كنت استخدمه وينعم بسرعه الحين يعطي نعومه بس مو...
حبيبتي أنا حمام الزيت المفضل لي فاشكول بالثوم وانا طبيعة شعري فيه جفاف شوي ،، :frown:
بس بصراحه نعم شعري ونااااسبه بقووووووه أحطه بعد ما أغسل شعري وهو مبلول واخليه ربع ساعة وبعدها أشطفها بموية بارده ،، طبعآ هذا غير خلطات الشعر اللي تنعم وتغذي راح يكون لها دور حبيبتي ،،
أتمنى اكون أفدتك :heart::26:
أميرة سلطان
أميرة سلطان
بنت اختي تمدحة مرة حلو وبالذات قبل الاستشوار
عاتكة777
عاتكة777
مرة كويس وبعد ماتحطي الشامبو خذي كمية بيدك وسوي فيها شعرك مرررة ممتاز
*~عاشقة الطفولة~*
*~عاشقة الطفولة~*
شكرا حبيباتي ماقصرتوا ماتوقعت الرد السريع في يوم واحد ربي يحقق لكم اللي نفسكم فيه ويسعدكم دنيا وآخرة يارب*^*
حبيبتي نووونة الحلوة متى ظهرت النتائج عندك؟!
يعني من أول استعمال ولا مع الوقت ومن متى تستخدميه*-*؟!