ابحث عن عمل مندوبة اللي يعرف شي بهالخصوص يعلمني الله يجزاكم خير

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلاام عليكم شخبارركم بنات..
بنات انا محتاجه مساعدتكم ابي اشتغل مندوبه ويكوون راتبهم مناسب اللي يعرف احد يشتغل بهالمجال وعندهم وظايف شاغره تعلمني وبكوون شاكره لكم حبيباتي ..اهم شي الشغل يكون بالبيت ع النت مو برى البيت 
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حيااتي ولدي
حيااتي ولدي
تسلميين حبيبتي اميين ويااك ياررب
أم زايد الشريف
أم زايد الشريف
نصيحه مني لا تشتغلي مندوبه دوري اي شغل تاني
والله يتعب وم تستفيدي راتبك ما تاخديه ثابت ولا شهري تاخديه بالنسبه تخيلي تجيبي الشركات الرخيصه تجيبي لهم بضاعه بميتين يدوكي نسبه مثلا 30 او اربعين ريال بالله شنو تسوي فيها واذا كانت شركه منتجاتها غاليه احلمي يجوكي زباين الا بالقوه لان محد يشتري مرا غالي ولازم تجمعي طلبيه في ال500 عشان تجيبي 50 ريال
مرا يتعب صدقيني دوري غيره لو تجيبي لك بضايع غريبه من الصين تطلبيها او كوريا وتبيعيها هنا تمشي بس اهم شي تكون غريبه لان الناس يحبو الغريب والجديد وبيعيه ع النت الله يوفقك يارب
حيااتي ولدي
حيااتي ولدي
مشكوره حبيبتي ام زايد ع هالمعلومات القيمه بس انا فكرت كثير قلت ابي اي شغل بس يكون داخل البيت مو برى ومالقيت غير هالشي وبالنسبه لببضايع اللي تجيبيها م برى احسها صعبه مين بيجيبها لي اذا عندك افكر غير هالشي علمني والله يجزاك خير ياعمري ..ويوفقك حبيبتي
بحرالعنى
بحرالعنى
رفع
حيااتي ولدي
حيااتي ولدي
الله يرضى عليكم اللي تقراء موضوعي وتعرف ناس عندها مجالات ثانيه بالوظايف وتكون براتب جيد وعلى النت تعلمني ..