شادودان
شادودان
رفع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ღ خـزآمـى نـجـد ღ
للرفع
مناير999
مناير999
داك ؟!
اول مره اعرف يجي من داك مساحيق لغساله الاطباق

انتبهي

لازم صابون وملمع وملح مخصص للاطباق

انا للامانه اذا غسالتي طلعت ريحه البنات يحطو معطر بس انا اتقرف الريحه معناها فيه وسخ وبكتيريا من داخلها خاصه انها رطبه وتنتشر فيها الفطريات والبكتيريا فالعطر مو حل
فانا احط صابون تايد مكان صابونها وبيالتين كلوركس بوسطها واشغلها فاضيه غسيل سريع نصف ساعه وبعدها تنظف وتروح الريحه وتشمي ريحه نظافه بس مو دايم من فتره لفتره
علمتني الظروف
علمتني الظروف
صباح الخير

اشتريت غسالة مواعين ميديا اول رمضان كانت زي الفل تنظيفها رائع والكاسات الزجاج تطلع لامعة

وبأخر شهر عشرة صارت الكاسات الزجاج يطلع فيها بقع مثل الضباب وخدوش صغيرة شئ غريب!!
والمشكلة الثانيه لمبة الملح دائما شغالة يعني كيف اعرف اذا الملح خلص ,,كم مرة احط الملح والملمع في الشهر
انا حطيت كل شهرمرة هيه صار لها شهرين عندي يالييييت تجاوبوني بالتفصييييل الممل

ملاحظة
انا استخدم منتجات فانيش/QUOTE]
علمتني الظروف
علمتني الظروف
داك ؟! اول مره اعرف يجي من داك مساحيق لغساله الاطباق انتبهي لازم صابون وملمع وملح مخصص للاطباق انا للامانه اذا غسالتي طلعت ريحه البنات يحطو معطر بس انا اتقرف الريحه معناها فيه وسخ وبكتيريا من داخلها خاصه انها رطبه وتنتشر فيها الفطريات والبكتيريا فالعطر مو حل فانا احط صابون تايد مكان صابونها وبيالتين كلوركس بوسطها واشغلها فاضيه غسيل سريع نصف ساعه وبعدها تنظف وتروح الريحه وتشمي ريحه نظافه بس مو دايم من فتره لفتره
داك ؟! اول مره اعرف يجي من داك مساحيق لغساله الاطباق انتبهي لازم صابون وملمع وملح مخصص...
انا غلطت في الاسم استخدم فانيش مو داك