الا متى الصبر

الأسرة والمجتمع

يبنات انا اليوم ابي استشيركم مدري هل انا غلط ولا صح هل انا اكبر المواضيع واهي صغيره انا من يوم تزوجت وزوجي ماهمه الا نفسه وبعده الطوفان يزور اهله واهل عمه وخواله وانا اذا طريت زيارات اهلي يقلب الدنيا على راسي ومايبيني اروح مكان اجلس بلشهر والشهرين ماطلع من البيت وميخليني ازور اخواني المتزوجين وامي مايشفتها من تسعه شهور لانهم في مدينه وانا في مدينه يرفض اسافر اشوفها كل هذا صبرت وسكت عليه بس الجديد ان فيه زواج لولد خالي وانا كنت عارفه بس قلت مثل العاده ماني رايحه لانه مابيخليني احضر زواجات اقاربي المهم جابولنا كرت زواج وتفاجات فيه يقول تبين تحضرين اوديك استغربت وانصدمت من الي يتكلم زوجي ولا واحد ثاني يكثر الكروت أي كانت تجينا لزواجات عيال عمي وخالي وماعمري رحت وقلتله مدري نشوف قالي لا لاروحي وانبسطي انتي لك شهر ماطلعتي من البيت غريبه يبنات من متى زوجي يفكر فيني والله لو اجلس سنه محبوسه في البيت مايهتم ولا فكرفيني المهم رحت الزواج وتفاجات في بنت عمه في الزواج تقولي ان اخوها الي هو ولد عم زوجي زواجه الاسبوع الجاي وانا كل العايله وطبعن زوجي منهم يبون يحضرون هذا الزواج علشان اهل العرس واقاربهم يحضرون زواجهم الاسبوع الجاي يعني زوجي ماوداني زواج ولدخالي علشان سواد عيوني ولا علشان قطعت قلبه اني محبوسه في البيت المهم لما رجعت من الزواج علمت زوجي وقلتله انك ماوديتني حب في اقاربي او حب فيني وعلمته عن كلام بنت عمه وقال وش تقصدين يعني منتي رايحه زواج ولد عمي وقلتله كلام كثير وقلت كل الي في قلبي واني ماني رايحه لو على موتي يبنات اناتصرفي صح ولا غلط الله يخليكم انا راضيه بكل الاراء والردود
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جرحي بقلبي دفنته
جرحي بقلبي دفنته
أنا رايي روحي ووسعي صدرك اذا كانت علاقتك في اهله حلوة ولا فيه مضايقات

طالما انه وداك عشان تروحين ووصلتي له رسالتك المرة الجاية بيوديك عشان تروحين بعدين يصير يوديك دايم
ام ريان99
ام ريان99
مااظن تصرفك صحيح

الزوج باول زواجه اكيد بيفرض نفسه وبيرفض كل شي او البعض منه يعني على قولتهم يربيها

بس ممكن تغير وانتي شككتي فيه انه ماوداك عشانك
المفروض تشجعينه
وتقولين له الله يسعدك زي ماخليتني اروح للزواج واشوف اهلي واقاربي

معليش حتى لو انتي عارفه انه مو علشانك بس مثلي لفتره بسيطه وراح تشوفين الفرق

الله يسخره لك ويسعدكم جميعا
تعب قلبي***
تعب قلبي***
قولي له عشان خاطرك وعشان واجبك راح اروح وطلعي كل اللي بقلبك واشرحي له اهماله لك وانك تحبينه وتفرحين بالطلعه معاه وحسسيه ان روحتك عشان خاطره بس وروحي وانبسطي والله يسخره لك ويسخرك له
جنووون الكووون
جنووون الكووون
انا اشوف تصرفك صح لو مكانك سويت نفس الشي وماراح احضر زواج ولد عمه زي ماقهرني في زواجات قرايبي اقهره،،

حلوه ذي يبغاك تحضرين زواجات اهله وزواج اهلك ما تحضرينها ؟؟!!!

اساسا اهله وجماعته لو ما في قرابه بينكم ما لهم حق عليك يعني حتى لو قاطعتيهم عادي

لكن اهلك لا والله قطيعه هذي اللي بالشهوووور لا تزورين امك ولا اخوانك ببيوتهم ؟!!

انتي استخيري ع الروحه بينك وبين نفسك لو حسيتي انك لسه مصرره ما تحضرين لا تحضرين

الله يقدم لك اللي فيه الخير

لكن دام قلتي له كل اللي في قلبك حلوووو خليه يعقل ويعرف زي ما هو يحب يروح زواج قرايبه حتى انتي نفس الشي تبغي تروحي،، يمكن كلامك يفوقه ويصحي من اللي هو فيه ..
حوح
حوح
اشوف تصرفك صح
انا لو مكانك ما اروح
واذا طلبت ازور اهلي وهو رفض ارفض اروح عند اهله

يمكن بعد رفضك للروحه
يغير تعامله معاكي ويخليكي تروحي مناسبات اهلك